Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يرتفع في الفترة التي تسبق بيانات الوظائف الامريكية

By مارس 10, 2023 311

ارتفعت اسعار الذهب يوم الجمعة حيث يتطلع المستثمرون لتقرير وظائف غير الزراعيين الامريكي المقرر في وقت لاحق اليوم لتقييم المسار المحتمل لدورة تشديد سعر الفائدة للاحتياطي الفيدرالي.

ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.1% عند 1832.24 دولار للاونصة الساعة 0716 بتوقيت جرينتش. وارتفعت ايضا العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.1% لـ 1836.20 دولار.

ومع ذلك ، فقد المعدن حوالي  1.2% حتى الآن هذا الأسبوع وكان من المقرر أن يسجل خامس انخفاض أسبوعي في ستة.

في وقت سابق هذا الأسبوع ، حذر رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باويل من رفع أسعار الفائدة بشكل أكبر وربما أسرع لاحتواء التضخم المرتفع.

اسعار الفائدة المرتفعة للسيطرة على ارتفاع الأسعار تثبط الاستثمار في الذهب غير المربح.

قفز الذهب بأكثر من 1% يوم الخميس بعد بيانات أظهرت أن عدد الأمريكيين الذين قدموا طلبات جديدة للحصول على إعانات البطالة الأسبوع الماضي قد زاد بأكثر من خمسة أشهر ، مما حفز الآمال بأن سوق العمل الضعيف يمكن أن يمهد الطريق لارتفاعات أقل حدة في أسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي.

ينصب اهتمام المستثمرين الآن على بيانات وظائف غير الزراعيين الامريكية المقرر إجراؤها الساعة 1330 بتوقيت جرينتش. ومن المتوقع أن يظهر التقرير زيادة في اوظائف غير الزراعيين بمقدار 205 الف في فبراير ، وفقا لخبراء اقتصاديين استطلعت رويترز آراءهم.

يتجه مؤشر الدولار في طريقه لمكاسب اسبوعية ، وهو ما جعل المعدن اكثر تكلفة للمشترين في الخارج.

وفقا للمحلل الفني لرويترز وانج تاو ، ربما يعيد الذهب اختبار المقاومة عند 1838 دولار ، واختراق فوق هذا المستوى قد يؤدي لمكاسب في نطاق 1845 دولار – 1858 دولار.

هبطت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.2% لـ 20.03 دولار للاونصة ، وانخفض البلاتين 1.3% لـ 932.20 دولار وتراجع البلاديوم بنسبة 0.9% لـ 1376.46 دولار.

يستعد الثلاث معادن لانخفاض اسبوعي ، مع اتجاه الفضة لاسوء أسبوع لها منذ منتصف أكتوبر من العام الماضي.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.