Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يرتفع حيث أدى انحسار مخاوف قطاع البنوك إلى تعزيز المعنويات

By مارس 17, 2023 210

ارتفع الاسترليني مقابل الدولار يوم الخميس ، بعد سلسلة من شرايين الحياة للبنوك المتعثرة ساعدت على استعادة بعض ثقة المستثمرين ، متجاوزا ميزانية الربيع لهذا الأسبوع كمحفز للاسترليني.

الساعة 1014 بتوقيت جرينتش ، ارتفع الاسترليني بنسبة 0.2% مقابل الدولار عند 1.213 دولار ، وانخفض بنسبة 0.1% مقابل اليورو ، عند 87.790 بنس.

أعلن وزير المالية ، جيريمي هانت عن الميزانية يوم الأربعاء ، وكشف النقاب عن إصلاحات رعاية الأطفال والمعاشات التقاعدية بالإضافة إلى الإعفاءات الضريبية للشركات. وقال أيضا إن المملكة المتحدة مستعدة الآن لتجنب الركود هذا العام ، لكن التأثير على الاسترليني كان محدود.

حصل بنك فيرست ريبابليك على شريان حياة بقيمة 30 مليار دولار من مجموعة من البنوك الأمريكية الكبيرة يوم الخميس. جاء ذلك في أعقاب يوم مثير يوم الأربعاء شهد تدخل البنك الوطني السويسري لتقديم 54 مليار دولار لـ كريدي سويس لدعم السيولة واستعادة ثقة المستثمرين.

عقد البنك المركزي الأوروبي ، الذي حافظ على خطته لرفع أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس يوم الخميس ، اجتماعا غير مجدول لهيئة الرقابة يوم الجمعة لمناقشة الضغوط ونقاط الضعف في قطاع البنوك في منطقة اليورو بعد عمليات البيع الأخيرة لأسهم البنوك. ، وفقا لما صرح به المتحدث الرسمي.

صباح يوم الجمعة ، تسعر السوق فرصة بنسبة 51% لعدم حدوث تغيير في السعر الأساسي من قبل بنك إنجلترا الأسبوع المقبل ، وفرصة أقل قليلا لرفع 25 نقطة أساس.

أظهر استطلاع نشره بنك إنجلترا يوم الجمعة أن توقعات الجمهور البريطاني للتضخم قد انخفضت. يجتمع البنك المركزي الخميس المقبل لمناقشة السياسة النقدية وما إذا كان سيرفع أسعار الفائدة للاجتماع الحادي عشر على التوالي.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.