Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب ينخفض بعد ان سجل اعلى مستوياته في اسبوع بفعل مخاوف الحرب التجارية

By مارس 07, 2018 626
تراجعت اسعار الذهب يوم الاربعاء بفعل جنى الارباح بعد ان سجلت اعلى مستوى في اسبوع في وقت سابق بفعل انباء استقالة مستشار اقتصادي كبير لإدارة ترامب ، وهو ما أثار المخاوف من حرب تجارية وادى لتراجع الدولار.
 
صرح مراقبو السوق إن رحيل المستشار الاقتصادي جاري كوهن، وهو مصرفي سابق في وول ستريت، سيشجع القوات الحمائية في الإدارة الأمريكية حيث يحاول الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فرض رسوم ضخمة على الصلب والألومنيوم.
 
حام الدولار بالقرب من ادنى مستوى في 14 شهر مقابل الين ، في حين تراجعت الاسهم العالمية.
 
وانخفضت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.1% عند 1332.91 دولار للاونصة الساعه 1112 بتوقيت جرينتش ، بعد ان لامست 1340.42 دولار ، وهو الاعلى منذ 26 فبراير.
وهبطت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.1% لـ 1333.80 دولار للاونصة.
 
صرح ترامب يوم الثلاثاء انه يرى "تقدما محتملا" فيما يتعلق بكوريا الشمالية بعد ان اعلنت كوريا الجنوبية ان بيونجيانج مستعدة لاجراء محادثات مع الولايات المتحدة حول نزع الاسلحة النووية وستعلق التجارب النووية في الوقت الذي تجري فيه مناقشات.
 
وفقا للمحلل الفني لرويترز وانج تاو ، ربما تنخفض المعاملات الفورية للذهب لـ 1327 دولار للاونصة بعد فشلها في تجاوز فوق 1342 دولار.
 
من بين المعادن النفيسة الاخرى ، هبطت الفضة 0.4% لـ 16.67 دولار للاونصة ، بعد ان سجلت اعلى مستوى في اكثر من اسبوعين يوم الثلاثاء. وانخفض البلاتين 0.9% لـ 960.60 دولار للاونصة.
 
وتراجع البلاديوم 1.1% لـ 972.80 دولار للاونصة . وسجل 971 دولار للاونصة ، وهو الادنى منذ 9 فبراير ، في وقت سابق في الجلسة.
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.