Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اليورو يحوم مع تركيز السوق على اجتماع البنك المركزي الاوروبي

By مارس 08, 2018 626
حام اليورو بالقرب من 1.24 دولار يوم الخميس حيث تعافى الدولار بعد ان صرح البيت الابيض ان بعض الدول قد تعفى من الرسوم الجمركية الامريكية المقررة ، في حين ينتظر التجار نتائج اجتماع البنك المركزي الاوروبي في وقت لاحق اليوم.
 
ستكون جميع الأنظار على البنك المركزي الأوروبي للحصول على إشارات حول سرعة وتوقيت التشديد النقدي .
 
بعد ارتفاعه الحاد في بداية العام ليسجل أعلى مستوى في ثلاثة أعوام عند 1.2556 دولار في فبراير ، ظل اليورو عالقًا في نطاق في الأسابيع الأخيرة حيث ارتفع الدولار بالتناوب وتم بيعه اعتمادا على شهية المخاطرة العالمية.
 
دفع المستثمرون اليورو للصعود بفعل توقعات ان البنك المركزي الاوروبي ، الذي من المتوقع ان يبقي على السياسة النقدية دون تغيير يوم الخميس ، سيقلص الاشارات حول كيف يخطط تدريجيا لكبح برنامج التحفيز الضخم.
 
انخفض اليورو بنسبة 0.1% عند 1.2403 دولار الساعه 0830 بتوقيت جرينتش.
 
استقر الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية عند 89.616 بعد ان ابتعد عن ادنى مستوى في اسبوعين عند 89.407 أمس. وهبط الدولار مقابل الين ، مع ارتفاع العملة اليابانية بنسبة 0.2% عند 105.95 ين.
 
وتراجعت العملة الامريكية بشكل حاد بعد استقالة جاري كوهن، المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض الذي كان ينظر إليه على أنه حصن ضد الحمائية في إدارة الرئيس دونالد ترامب.
 
وتعافى الدولار يوم الاربعاء بفعل بيانات وظائف القطاع الخاص وتكاليف العمل والتي عززت وجهات النظر بقوة الاقتصاد.
 
في حين أن المخاوف بشأن التعريفات الأمريكية ربما تكون تراجعت إلى حد ما ، إلا أن تعافي الدولار كان محدودًا مع استمرار المخاوف من النزاعات التجارية ، حيث رأى ترامب أنه ملتزم بموقف حمائي على المدى الأطول.
 
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.