Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب مستقر قبل اجتماع البنك المركزي الاوروبي

By مارس 08, 2018 618
استقر الذهب يوم الخميس حيث ابقت حالة عدم اليقين قبل اجتماع سياسة البنك المركزي الاوروبي وأخبار أخرى بشأن التعريفات الجمركية الامريكية على المعدن في نطاق ضيق رغم ارتفاع قوة الدولار التي تضغط على الاسعار.
 
استقر الدولار بعد أن أشار البيت الأبيض إلى أنه يمكن إعفاء الشركاء التجاريين الرئيسيين من التعريفات الجمركية على واردات الصلب والألومنيوم التي تم اقتراحها الأسبوع الماضي.
 
تداولت المعاملات الفورية للذهب عند 1325.69 دولار للاونصة الساعه 1025 بتوقيت جرينتش ، وتغيرت بشكل طفيف عن يوم الاربعاء ، في حين ارتفعت لاعلى مستوى في اسبوع عند 1340.42 دولار قبل ان تغلق بانخفاض 0.6%. وانخفضت العقود الاجلة للذذهب الامريكي 0.1% عند 1326.40 دولار.
 
من المتوقع ان يبقي البنك المركزي الاوروبي على سياسته دون تغيير يوم الخميس لكنه ربما يعدل البيان المصاحب له لتقديم بعض الدلائل حول خطط انهاء مشتريات السندات غير المسبوقة هذا العام.
 
وتترقب ايضا بيانات وظائف غير الزراعيين يوم الجمعة ، وهو مؤشر رئيسي للاقتصاد الامريكي ، بحثا عن دلائل حول وتيرة زيادات الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي.
 
تراجعت الفضة 0.2% عند 16.47 دولار للاونصة ، في حين هبط البلاتين 0.4% لـ 948.70 دولار بعد ان لامست ادنى مستوياتها منذ 4 يناير عند 943 دولار.
 
وانخفض البلاديوم 0.1% عند 968.50 دولار بعد ان انخفض لادنى مستوياته منذ 9 فبراير عند 961.55 يوم الاربعاء.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.