Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اليورو يرتفع والدولار يتراجع مع عودة شهية المخاطرة

By مارس 12, 2018 574
ارتفع اليورو يوم الاثنين وتراجع الدولار بفعل قوة بيانات الوظائف الامريكية الاسبوع الماضي وانحسار المخاوف بشأن الحرب التجارية وهو ما ساعد على انتعاش شهية المخاطرة ، مع أداء جيد للعملات ذات العوائد المرتفعة.
 
ومع صدور بيانات اقتصادية حاسمة قليلة في أوروبا ، سيركز التجار على اجتماع وزراء مالية منطقة اليورو يوم الاثنين بحثا عن اي تعليقات بشأن الحمائية التجارية بعد قرار الرئيس دونالد ترامب فرض بعض التعريفات.
 
ومع انخفاض اليورو الاسبوع الماضي حيث اعطى البنك المركزي الاوروبي لهجة اكثر تيسيرا عما كان متوقعا ، دفع التجار اليورو لاعلى مع رهانهم على أن المستثمرين سيستمرون في وضع المزيد من الأموال في المنطقة حيث تشهد ازدهارًا في الاقتصاديات.
 
ارتفع اليورو لـ 1.2328 دولار ، مرتفعا بنسبة 0.2%. وظلت العملة الموحده ، بعد البداية القوية لعام 2018 ، دون اعلى مستوى في 3 سنوات والذي سجل في فبراير عند 1.2556 دولار.
 
هبط الدولار ، الذي يميل للانخفاض عند انتعاش شهية المخاطرة. وتراجع مقابل سلة من العملات بنسبة 0.1%.
 
جاءت بيانات نمو الوظائف الأمريكية القوية التي صدرت يوم الجمعة متوازنة مع تباطؤ الزيادة في الأجور ، وهو ما أدى إلى إقبال المتداولين في الأسواق المالية على الرهانات بأن الاحتياطي الفيدرالي سوف يرفع أسعار الفائدة ثلاث مرات هذا العام.
 
هبط الدولار بنسبة 0.3% لـ 106.51 ين ، مبتعدا عن اعلى مستوى في اسبوع عند 107.05 ين والذي سجل يوم الجمعة.
 
وارتفع الدولار مقابل الين الاسبوع الماضي مع تحسن شهية المخاطرة بفعل امال تحقيق انفراجه في الأزمة بشأن برنامج الأسلحة النووية لكوريا الشمالية.
 
وارتفع الدولار ايضا مقابل الين الاسبوع الماضي بسبب انحسار المخاوف بشأن الحرب التجارية العالمية.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.