Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار النفط ترتفع حيث تعكس بيانات المخزونات الامريكية قوة الطلب

By آب/أغسطس 02, 2023 199

ارتفعت أسعار النفط يوم الأربعاء ، متداولة بالقرب من أعلى مستوياتها منذ أبريل ، مدعومة ببيانات مخزونات الخام والوقود التي تظهر طلب قوي في الولايات المتحدة.

ارتفعت العقود الاجلة لخام برنت 44 سنت أو 0.5% إلى 85.35 دولار للبرميل الساعة 0949 بتوقيت جرينتش. ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 48 سنت أو 0.6% إلى 81.85 دولار للبرميل.

تراجعت مخزونات الخام الأمريكية بمقدار 15.4 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 28 يوليو ، وفقا لمصادر السوق نقلا عن أرقام معهد البترول الأمريكي ، مقارنة بتقديرات المحللين لانخفاض قدره 1.37 مليون برميل.

أظهرت بيانات معهد البترول الأمريكي أن مخزونات البنزين تراجعت 1.7 مليون برميل مقارنة بتقديرات لانخفاض قدره 1.3 مليون برميل. وانخفضت مخزونات نواتج التقطير بمقدار 510 الف برميل مقارنة بتقديرات المحللين بارتفاع 112 ألف برميل. كلاهما مؤشران على الطلب القوي على الوقود في الولايات المتحدة.

يتوقع المحللون أن تواصل السعودية خفض إنتاجها الطوعي من النفط البالغ مليون برميل يوميا لشهر آخر يشمل سبتمبر في اجتماع للمنتجين يوم الجمعة.

 صرحت ستة مصادر في أوبك + لرويترز إن أوبك + ، التي تضم أوبك وحلفاء بقيادة روسيا ، من غير المرجح أن تعدل سياستها الحالية لإنتاج النفط عندما تجتمع لجنة يوم الجمعة ، حيث يؤدي تشديد الامدادات وصمود الطلب الى صعود أسعار النفط.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.