Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

العقود الاجلة للاسهم الامريكية تتراجع في تداولات حذرة قبل بيانات التضخم

By أيلول/سبتمبر 08, 2023 226

تراجعت العقود الاجلة لمؤشر الأسهم الأمريكية يوم الجمعة مع ترقب المستثمرين قراءة جديدة للتضخم الأسبوع المقبل بعد بيانات اقتصادية أخيرة أثارت مخاوف من أن أسعار الفائدة قد تظل مرتفعة لفترة أطول.

وأدت بيانات نشاط الخدمات التي جاءت أقوى من المتوقع وانخفاض طلبات اعانة البطالة الأسبوعية إلى تراجع معنويات المستثمرين، مما دفع مؤشري اس اند بي 500 و ناسداك إلى الانخفاض بنسبة 1.4% و2% حتى الآن هذا الأسبوع على التوالي.

من المقرر صدور قراءة مؤشر أسعار المستهلكين لشهر أغسطس في 13 سبتمبر، في حين من المقرر أن يصدر قرار سياسة الاحتياطي الفيدرالي في 20 سبتمبر.

يرى المتداولون فرصة بنسبة 93% لبقاء أسعار الفائدة عند المستويات الحالية في سبتمبر، في حين يسعروا فرصة بنسبة 55.4% للتوقف عن رفع أسعار الفائدة في اجتماع نوفمبر .

كانت أسهم شركة آبل مستقرة في تداولات ما قبل السوق بعد عمليات بيع استمرت يومين في أعقاب أنباء عن أن بكين أمرت موظفي الحكومة المركزية في الأسابيع الأخيرة بالتوقف عن استخدام أجهزة أيفون في أماكن العمل.

وذكر تقرير آخر يوم الجمعة أن الصين تعمل على توسيع القيود المفروضة على أجهزة أيفون لتشمل الحكومات المحلية والشركات المملوكة للدولة.

يرى محللو وول ستريت أن إيرادات أبل قد تعرضت لضربة طفيفة هذا العام بسبب القيود، حيث صرح مورجان ستانلي إن السيناريو الأسوء هو انخفاض بنسبة 4%.

الساعة 7:07 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، انخفض مؤشر داو جونز بمقدار 30 نقطة، أو 0.09%، وانخفض مؤشر اس اند بي 500 بمقدار 4.25 نقطة، أو 0.1%، وانخفض مؤشر ناسداك بمقدار 22 نقطة، أو 0.14%.

كما استوعب المستثمرون التعليقات المختلطة من العديد من المتحدثين باسم الاحتياطي الفيدرالي يوم الخميس.

 أبقى رئيس الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك جون ويليامز خياراته مفتوحة بشأن سياسة سعر الفائدة المستقبلية، وقال رئيس الاحتياطي الفيدرالي في دالاس لوري لوجان إنه في حين أنه "قد يكون من المناسب" تخطي رفع سعر الفائدة في الاجتماع المقبل، فقد تكون هناك حاجة إلى مزيد من تشديد السياسة.

من المقرر أن تتحدث رئيسة الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو ماري دالي في وقت لاحق اليوم.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.