Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط يتراجع بنسبة 1% قبل البيانات الامريكية والصينية

By تشرين1/أكتوير 30, 2023 176

تراجعت أسعار النفط أكثر من 1% يوم الاثنين مع توخي المستثمرين الحذر قبل اجتماع الاحتياطي الفيدرالي وبيانات التصنيع في الصين المقرر صدورها هذا الأسبوع، مما يبدد الدعم الناتج عن التوتر في الشرق الأوسط.

انخفضت العقود الاجلة لخام برنت 1.6%، أو 1.11 دولار إلى 89.37 دولار للبرميل الساعة 0350 بتوقيت جرينتش، في حين هبط خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 1.2%، أو 1.34 دولار إلى 84.20 دولار للبرميل.

انهى كل من خام برنت وخام غرب تكساس الوسيط يوم الجمعة على ارتفاع بنسبة 3% بعد أن كثفت إسرائيل توغلاتها البرية في قطاع غزة، مما أثار المخاوف من احتمال اتساع نطاق الصراع في المنطقة التي تنتج ثلث إنتاج النفط العالمي.

يترقب المستثمرون نتائج اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يوم الأربعاء وبيانات الوظائف الأمريكية وأرباح شركة التكنولوجيا العملاقة أبل بحثا عن علامات على أي تباطؤ اقتصادي قد يؤثر على الطلب على الوقود في أكبر مستهلك للنفط في العالم.

ومن المتوقع على نطاق واسع أن يبقي الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة دون تغيير، في حين من المقرر أن يقوم البنكان المركزيان في بريطانيا واليابان أيضا بمراجعة سياساتهما.

ستعلن الصين عن مؤشرات مديري المشتريات لقطاع التصنيع والخدمات لشهر أكتوبر هذا الأسبوع، حيث يتطلع المستثمرون إلى المزيد من الدلائل على أن اقتصاد أكبر مستورد للخام في العالم يستقر وأن الطلب على الوقود يتحسن بعد الإجراءات الداعمة التي اتخذتها بكين.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.