Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

العقود الاجلة للاسهم الامريكية مستقرة مع التركيز على الأرباح وتوقعات خفض الفائدة

By فبراير 07, 2024 184

كانت العقود الآجلة لمؤشر الأسهم الأمريكية ضعيفة يوم الأربعاء على الرغم من أن أسهم شركتي فورد وسناب شهدت تحركات كبيرة بعد نتائجها الفصلية، بينما كان المستثمرون يبحثون عن أدلة من صناع السياسات حول توقعات تخفيضات أسعار الفائدة.

وقفز سهم فورد موتور بنسبة 6.2% في تعاملات ما قبل السوق بعد أن قالت شركة السيارات العملاقة إنها ستعيد المزيد من الأموال إلى المساهمين من خلال توزيعات الأرباح، مما يخفف من قتامة الخسارة الفصلية.

على الجانب الآخر، انخفض سهم سناب بنسبة 30.7% بسبب عدم تقديرات وول ستريت للإيرادات الفصلية، حيث واصل مالك سناب شات الكفاح من أجل التنافس ضد المنافسين الأكبر على إيرادات الإعلانات الرقمية. كما انخفض سهم Pinterest بنسبة 4%.

ومن بين نتائج الشركات الكبرى المقرر صدورها قبل الافتتاح هي علي بابا وCVS Health وFox Corp وأوبر تكنولوجيز.

مع استبعاد الرئيس جيروم باويل تخفيض سعر الفائدة في مارس، يترقب المتداولون أدلة جديدة من محافظي البنوك المركزية حول توقيت دورة تخفيف السياسة، الذين امتنع معظمهم عن إصدار جدول زمني على خلفية الاقتصاد المرن.

ينصب التركيز بشكل مباشر على تصريحات مسئولي الاحتياطي الفيدرالي، بما في ذلك المحافظ أدريانا كوجلر، والعضو توماس باركين وسوزان كولينز، المتوقع صدورهما خلال اليوم.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.