Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

أسعار الذهب فاترة مع تحول التركيز الى الاحتياطي الفيدرالي الامريكي في اسبوع مليء بالبيانات

By فبراير 12, 2024 99

استقرت أسعار الذهب يوم الاثنين في تداولات ضعيفة بسبب العطلة، مع ترقب المستثمرين تصريحات عدد من مسئولي الاحتياطي الفيدرالي في أسبوع حافل بالبيانات.

احتفظت المعاملات الفورية للذهب بقوتها عند 2023.03 دولار للاونصة ، متأرجحة في نطاق 5 دولار الساعة 0523 بتوقيت جرينتش.

واستقرت العقود الاجلة للذهب الامريكي أيضا عند 2037.10 دولار للاونصة.

من المتوقع أن يكون التداول ضعيف خلال ساعات التداول الآسيوية بسبب عطلات السوق في الصين وهونج كونج واليابان وكوريا الجنوبية وسنغافورة وتايوان وفيتنام وماليزيا.

سيركز المشاركون في السوق على بيانات مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكية يوم الثلاثاء، وبيانات مبيعات التجزئة يوم الخميس وبيانات مؤشر أسعار المنتجين يوم الجمعة، بينما يترقبوا أيضا تصريحات من مسئولي الاحتياطي الفيدرالي هذا الأسبوع.

صرح العديد من مسئولي الاحتياطي الفيدرالي، بما في ذلك رئيس مجلس الإدارة جيروم باويل، الأسبوع الماضي إنهم يريدون رؤية المزيد من الأدلة على أن التضخم سيستمر في الانخفاض قبل خفض أسعار الفائدة.

استبعد المتداولون تقريبا خفض سعر الفائدة في الاجتماع القادم للاحتياطي الفيدرالي في مارس. وهناك فرصة بنسبة 65% تقريبا للخفض في اجتماع مايو.

استقرت المعاملات الفورية للبلاتين عند 871.87 دولار للاونصة ، في حين ارتفع البلاديوم 0.7% لـ 865.13 دولار ، وارتفعت الفضة بنسبة 0.5% عند 22.71 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.