Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يحتفظ بقوته مع تحول التركيز إلى محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي

By فبراير 20, 2024 117

استقرت أسعار الذهب يوم الثلاثاء، على الرغم من ارتفاع الدولار وارتفاع عوائد السندات ، مع ترقب المستثمرين محضر آخر اجتماع للاحتياطي الفيدرالي للحصول على مزيد من الدلائل بشأن توقيت خفض أسعار الفائدة.

استقرت المعاملات الفورية للذهب عند 2018.83 دولار للاونصة الساعة 0558 بتوقيت جرينتش. وكانت معظم الأسواق الأمريكية مغلقة يوم الاثنين بمناسبة عطلة يوم الرئيس.

وارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.3% إلى 2029.90 دولار للاونصة.

ارتفع مؤشر الدولار 0.1% وارتفعت عوائد السندات القياسية لأجل 10 سنوات نحو 4%، مما يجعل المعدن المسعر بالعملة الأمريكية أقل جاذبية للمشترين الأجانب.

صرح مات سيمبسون، كبير المحللين في سيتي إندكس: "مع عطلة نهاية أسبوع طويلة في الولايات المتحدة ونقص الأخبار التي تحرك السوق، فإن مستويات التقلبات أقل في جميع المجالات".

"أشك في أننا سنستفيد كثيرا من محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة  نظرا لأن أعضاء الاحتياطي الفيدرالي أعربوا بصوت عالٍ عن موقفهم، وكان الاجتماع قبل بيانات التضخم الأسبوع الماضي.. وهذا يعني أن الذهب قد يظل سوق مدفوع بالعوامل الفنية على المدى القريب."

من المقرر صدور محضر اجتماع السياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي لشهر يناير يوم الأربعاء.

على الرغم من التقدم "الملحوظ" في التضخم الامريكي ، صرحت رئيسة الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو، ماري دالي، إن "هناك المزيد من العمل الذي يتعين القيام به" لضمان استقرار الأسعار، في حين حذر مسئول آخر في الاحتياطي الفيدرالي من تأخير تخفيضات أسعار الفائدة لفترة طويلة.

بددت بيانات أسعار المستهلكين وأسعار المنتجين الأمريكية التي جاءت أعلى من المتوقع الأسبوع الماضي الآمال بشأن خفض أسعار الفائدة في مارس.

تسعر الأسواق حاليا فرصة بنسبة 76% للخفض في يونيو. أسعار الفائدة المنخفضة تقلل من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن.

تراجعت المعاملات الفورية للبلاتين بنسبة 0.6% لـ 893.01 دولار للاونصة ، وانخفض البلاديوم 1% لـ 944.24 دولار ، في حين تراجعت الفضة ايضا 0.3% لـ 22.94 دولار للاونصة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.