Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يتراجع قبل صدور بيانات مؤشر مديري المشتريات من الاقتصادات الكبرى

By فبراير 22, 2024 96

انخفض الدولار على نطاق واسع يوم الخميس مع ترقب المتداولين سلسلة من مسوحات نشاط الاعمال لقياس صحة الاقتصادات الكبرى وما قد يعنيه ذلك بالنسبة لتوقعات أسعار الفائدة العالمية.

من المقرر صدور أرقام مؤشر مديري المشتريات في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ومنطقة اليورو في وقت لاحق اليوم وستوفر مزيد من الوضوح بشأن قطاعي التصنيع والخدمات في كل منهما.

قبل الاصدارات، ارتفع اليورو بنسبة 0.14% إلى 1.0835 دولار، في حين ارتفع الاسترليني بنسبة 0.08% إلى 1.2647 دولار.

مقابل الين، انخفض الدولار 0.04% إلى 150.23.

انخفض مؤشر الدولار بنسبة 0.15% إلى 103.81. وانخفض بأكثر من 0.4% خلال الأسبوع حتى الآن، مع انخفاضه الأخير بسبب الانخفاض العالمي في عوائد السندات في وقت سابق هذا الأسبوع.

ومع ذلك، ارتفع المؤشر بأكثر من 2% هذا العام، حيث قام المتداولون بتقليص رهاناتهم القوية على سلسلة من تخفيضات أسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي هذا العام، والذي بدوره أبقى الدولار مدعوم.

عزز محضر اجتماع السياسة الأخير للاحتياطي الفيدرالي الذي صدر يوم الأربعاء الرسالة التي مفادها أن البنك المركزي ليس في عجلة من أمره لتخفيف أسعار الفائدة التي لا يزال المسؤولون يتوقعوا أن يبدأ تخفيضها في وقت ما من هذا العام.

يسعر المتداولون حاليا فرصة بنسبة 30% تقريبا أن يبدأ الاحتياطي الفيدرالي في تخفيف أسعار الفائدة في مايو، وهو أقل بكثير من فرصة تزيد عن 80% قبل شهر.

جاء ذلك في أعقاب البيانات الاخيرة التي أظهرت ارتفاع أسعار المنتجين والمستهلكين في الولايات المتحدة أكثر من المتوقع في يناير، إلى جانب القوة المستمرة في سوق العمل في البلاد.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.