Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يستقر بفعل ضعف الدولار وتوترات الشرق الاوسط التي تقدم الدعم

By فبراير 22, 2024 80

ارتفعت أسعار الذهب يوم الخميس، مدعومة بضعف الدولار وتصاعد التوترات في الشرق الأوسط، بينما يترقب المستثمرون المزيد من البيانات الاقتصادية الأمريكية التي قد تلقي الضوء على توقعات الاحتياطي الفيدرالي لأسعار الفائدة.

ارتفعت المعاملات الفورية للذهب 0.3% عند 2031.7 دولار للاونصة الساعة 0818 بتوقيت جرينتش ، بعد ان سجلت اعلى مستوياتها منذ 9 فبراير يوم الاربعاء. وارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.3% لـ 2041.2 دولار للاونصة.

واصل مؤشر الدولار خسائره للجلسة الرابعة، مما يجعل المعدن المسعر بالعملة الأمريكية أكثر جاذبية للمشترين الأجانب.

كثفت إسرائيل قصفها لمدينة رفح جنوب قطاع غزة، مما أدى إلى مقتل أكثر من عشرة أفراد من عائلة واحدة في غارة جوية، فيما أعلنت وزارة الصحة في القطاع الفلسطيني المدمر عن مقتل 29313 شخص في الحرب حتى الآن.

ينصب التركيز الآن على بيانات طلبات اعانة البطالة الأولية، والمقرر صدورها الساعة 1330 بتوقيت جرينتش، في حين من المقرر صدور بيانات التصنيع الأمريكية والخدمات الأمريكية في الساعة 1445 بتوقيت جرينتش.

أظهر محضر اجتماع السياسة الأخير للاحتياطي الفيدرالي الذي صدر يوم الأربعاء أن الجزء الأكبر من صناع السياسة كانوا قلقين بشأن مخاطر خفض أسعار الفائدة في وقت مبكر جدا.

صرح توماس باركين، رئيس الاحتياطي الفيدرالي في ريتشموند، إن بيانات التضخم لشهر يناير، مع ارتفاع أسعار المستهلكين والجملة بشكل أسرع من المتوقع، ستعقد قرارات البنك المركزي الأمريكي المقبلة بشأن سعر الفائدة.

تسعر الأسواق حاليا فرصة بنسبة 72% لخفض أسعار الفائدة في يونيو. ويعزز انخفاض أسعار الفائدة جاذبية الاحتفاظ بالمعدن الذي لا يدر عائد.

من ناحية اخرى ، ارتفعت المعاملات الفورية للبلاتين 1.3% عند 894.60 دولار للاونصة ، وارتفع البلاديوم 1.6% لـ 965.79 دولار وارتفعت الفضة 1% عند 23.12 دولار للاونصة.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.