Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

توقف ارتفاع الذهب قبل بيانات التضخم الامريكية

By مارس 11, 2024 56

التقطت أسعار الذهب أنفاسها بعد ارتفاع قياسي يوم الاثنين، والذي غذاه تباطؤ سوق العمل الأمريكي وتصريحات من الاحتياطي الفيدرالي، حيث يترقب المتداولون تقرير التضخم بحثا عن أدلة جديدة حول توقيت تخفيض أسعار الفائدة.

استقرت المعاملات الفورية للذهب عند 2178.44 دولار للاونصة الساعة 0339 بتوقيت جرينتش. واستقرت العقود الاجلة للذهب الامريكي عند 2185.30 دولار.

سجل الذهب اعلى مستوياته عند 2194.99 دولار لليوم الرابع على التوالي يوم الجمعة بعد بيانات أشارت إلى تباطؤ سوق العمل الأمريكي.

يمكن أن تساعد القراءة الأكثر برودة لمؤشر أسعار المستهلكين في تعزيز حالة الخفض المبكر لاسعار الفائدة، مما يعزز أسعار الذهب. وبدا رئيس الاحتياطي الفيدرالي باويل أكثر ثقة بشأن خفض أسعار الفائدة في الأشهر المقبلة في شهادته أمام الكونجرس الأسبوع الماضي.

يسعر المتداولون حاليا تخفيضات أسعار الفائدة الأمريكية من ثلاث إلى أربع مرات بمقدار ربع نقطة (25 نقطة أساس)، مع فرصة بنسبة 75% لأول مرة في يونيو.

ويعزز انخفاض أسعار الفائدة جاذبية المعدن الذي لا يدر عائد.

تراجعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.3% لـ 24.25 دولار ، وانخفض البلاتين 0.1% لـ 911.84 دولار للاونصة ، في حين قفز البلاديوم 0.3% لـ 1023.15 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.