Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتراجع مع استقرار الدولار ، والتركيز على اجتماعات البنوك المركزية

By مارس 18, 2024 53

تراجعت أسعار الذهب يوم الاثنين مع تماسك الدولار واستعداد المستثمرين لسلسلة من القرارات السياسية من البنوك المركزية العالمية الكبرى بما في ذلك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي هذا الأسبوع.

انخفضت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.4% لـ 2147.79 دولار الساعة 0534 بتوقيت جرينتش. وهبطت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.5% لـ 2150.40 دولار.

من المؤكد أن الاحتياطي الفيدرالي سيبقي أسعار الفائدة عند 5.25% -5.5% في نهاية اجتماعه الذي يستمر يومين يوم الأربعاء. ولكن هناك احتمال أن يشير الاحتياطي الفيدرالي إلى توقعات أعلى على المدى الطويل بشأن السياسة نظرا لثبات التضخم على مستوى المستهلكين والمنتجين.

يسعر المتداولون الآن احتمال بنسبة 56% تقريبا لخفض سعر الفائدة في يونيو. أسعار الفائدة المرتفعة تقلل من جاذبية الاحتفاظ بالمعدن الذي لا يدر عائد.

الأسبوع الماضي، أظهرت البيانات أن أسعار المستهلكين الامريكية ارتفعت بقوة في فبراير وارتفعت أسعار المنتجين أكثر من المتوقع وسط ارتفاع في تكلفة السلع مثل البنزين والمواد الغذائية.

استقر الدولار بالقرب من أعلى مستوى في أسبوعين مقابل منافسيه، مما يجعل الذهب أكثر تكلفة لحاملي العملات الأخرى.

في الوقت ذاته ، من المتوقع أن يخرج بنك اليابان من سياسته النقدية شديدة التيسير في اجتماعه الذي يستمر يومين وينتهي يوم الثلاثاء. سيعقد بنك إنجلترا اجتماعه يوم الخميس ومن المتوقع أن يبقي على أسعار الفائدة.

تراجعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.6% لـ 25.01 دولار ، وهبط البلاتين 0.6% لـ 927.63 دولار للاونصة ، وانخفض البلاديوم 0.6% لـ 1071.01 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.