Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يحتفظ بقوته مع سعي المستثمرين للحصول على توجيهات من الاحتياطي الفيدرالي

By مارس 19, 2024 70

استقر الذهب يوم الثلاثاء مع بقاء المستثمرين على الحياد قبل اجتماع الاحتياطي الفيدرالي هذا الأسبوع والذي قد يقدم المزيد من الدلائل على توقيت التخفيضات المحتملة لأسعار الفائدة هذا العام.

تغيرت المعاملات الفورية للذهب تغير طفيف عند 2160.79 دولار للاونصة الساعة 0426 بتوقيت جرينتش. واستقرت العقود الاجلة للذهب الامريكي عند 2164.10 دولار.

ومع التوقعات على نطاق واسع بأن يبقي الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة ثابتة في نهاية اجتماع السياسة النقدية الذي يستمر يومين يوم الأربعاء، فإن السوق يترقب التوقعات الاقتصادية وأسعار الفائدة المحدثة من صناع السياسات.

انخفضت أسعار الذهب بنسبة 1% الأسبوع الماضي بعد أن أظهرت البيانات أن أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة ارتفعت بقوة في فبراير وارتفعت أسعار المنتجين أكثر من المتوقع، مما قلل الآمال بشأن تخفيضات مبكرة لأسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي.

يؤدي ارتفاع أسعار الفائدة إلى تقليل جاذبية الاحتفاظ بالذهب الذي لا يدر عائد. يسعر المتداولون حاليا احتمال بنسبة 51% تقريبا لخفض سعر الفائدة الفيدرالي في يونيو، مقارنة بـ 56% يوم الاثنين.

وبصرف النظر عن الاحتياطي الفيدرالي، تجتمع البنوك المركزية في اليابان وإنجلترا وأستراليا والنرويج وسويسرا والمكسيك وتايوان والبرازيل وإندونيسيا هذا الأسبوع، ومن المتوقع أن يبقي معظمها على أسعار الفائدة.

ارتفعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.3% لـ 25.10 دولار للاونصة ، وارتفع البلاتين 0.3% لـ 915.65 دولار ، وتراجع البلاديوم 1.3% لـ 1019.26 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.