Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يواصل ارتفاعه القياسي وسط عمليات شراء مضاربة والتوترات الجيوسياسية

By أبريل 08, 2024 164

واصلت أسعار الذهب ارتفاعها القياسي يوم الاثنين، مدفوعة بعمليات شراء للمضاربة والتوترات المستمرة في الشرق الأوسط، والتي طغت على أرقام الوظائف الأمريكية القوية الأسبوع الماضي.

ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.3% عند 2335.73 دولار للاونصة الساعة 0646 بتوقيت جرينتش ، بعد ان سجلت مستوى قياسي مرتفع عند 2353.79 دولار في وقت سابق في الجلسة. وارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.4% لـ 2354.50 دولار.

عززت عمليات الشراء القوية من البنوك المركزية، والتدفقات الداخلة للملاذ الآمن وسط مخاطر جيوسياسية متزايدة، والطلب من الصناديق التي تتبع الزخم، مكاسب المعدن بنسبة 12% حتى الآن هذا العام.

في الوقت ذاته ، تجاوز نمو الوظائف الامريكية التوقعات في مارس، مما يشير إلى أن الاقتصاد أنهى الربع الأول على أرض صلبة وربما يؤخر تخفيضات أسعار الفائدة المتوقعة من الاحتياطي الفيدرالي هذا العام.

على الجانب المادي، ظل الطلب على الذهب في الهند فاتر الأسبوع الماضي، حيث أدى الارتفاع الكبير في الأسعار المحلية إلى إبعاد المشترين.

ارتفعت المعاملات الفورية للفضة 1.1% عند 27.77 دولار للاونصة ، وارتفع البلاتين 0.1% عند 927.78 دولار وارتفع البلاديوم 0.2% عند 1001.76 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.