Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يستقر قبل بيانات التضخم الامريكية، والين يبقي المتداولين في حالة تأهب

By أبريل 10, 2024 63

انخفض الدولار يوم الأربعاء قبل صدور تقرير التضخم الرئيسي في وقت لاحق اليوم، في حين ظل الين بالقرب من أدنى مستوياته في عدة عقود، مما أبقى المتداولين في حالة تأهب لعلامات على أن السلطات اليابانية قد تتدخل لدعم العملة.

يترقب المتداولون تقرير تضخم أسعار المستهلكين الامريكي لشهر مارس المقرر الساعة 1230 بتوقيت جرينتش، والذي قد يقدم تلميحات حول توقعات سياسة الاحتياطي الفيدرالي.

قبل البيانات، كانت أسواق المال تسعر فرصة بنسبة 50% لخفض سعر الفائدة الفيدرالية في يونيو.

تأتي بيانات مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكية في أعقاب تقرير الوظائف القوي يوم الجمعة الماضي والذي خالف التوقعات السابقة، مما أثار تساؤلات حول توقيت ومدى خفض الاحتياطي الفيدرالي لأسعار الفائدة هذا العام.

صرح أولريش ليوتشمان، رئيس قسم أبحاث العملات الأجنبية والسلع في كومرتس بنك: "يتوقع الكثير من متداولي الفوركس رؤية قراءات أعلى مرة أخرى".

وأضاف أنه إذا انخفضت قراءة الشهر الماضي عن 0.3%، فإن ذلك سيؤدي إلى إعادة تقييم اتجاه التضخم الامريكي وقد يؤدي إلى ضعف كبير في الدولار.

انخفض مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل ستة منافسين، بنسبة 0.04% إلى 104.04.

في اليابان، لم يتم إصدار أي تحذيرات جديدة حيث ظل الين قريبا من أدنى مستوى له منذ 34 عام مقابل الدولار قبل البيانات الأمريكية.

ومع ذلك، نفى محافظ بنك اليابان كازو أويدا تكهنات السوق بأن الانخفاض الحاد في قيمة الين قد يجبر البنك المركزي على رفع أسعار الفائدة.

ولم يطرأ تغير يذكر على العملة اليابانية عند 151.84 للدولار.

استقر اليورو أيضا خلال اليوم عند 1.0863 دولار، بعد أن قفز إلى أعلى مستوى له خلال ثلاثة أسابيع مقابل الدولار يوم الثلاثاء، مع اقتراب اجتماع البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.