Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار النفط ترتفع وسط تراجع المخزونات الأمريكية وصراع الشرق الأوسط

By أبريل 24, 2024 56

واصلت أسعار النفط مكاسبها يوم الأربعاء بعد أن أظهرت بيانات الصناعة انخفاض مفاجئ في مخزونات الخام الأمريكية الأسبوع الماضي، وهو مؤشر إيجابي للطلب، على الرغم من أن الأسواق تراقب عن كثب الأعمال العدائية في الشرق الأوسط.

ارتفعت العقود الاجلة لخام برنت 26 سنت، بما يعادل 0.29% إلى 88.68 دولار للبرميل، وقفزت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 26 سنت أو 0.31% إلى 83.62 دولار للبرميل الساعة 0634 بتوقيت جرينتش.

انخفضت مخزونات الخام الأمريكية بمقدار 3.237 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 19 أبريل، وفقا لمصادر السوق نقلا عن أرقام معهد البترول الأمريكي. وفي المقابل توقع ستة محللين استطلعت رويترز آراءهم ارتفاع قدره 800 ألف برميل.

يترقب المتداولون البيانات الأمريكية الرسمية عن مخزونات النفط والمنتجات المقرر صدورها الساعة 1430 بتوقيت جرينتش لتأكيد التراجع الكبير.

تباطأ نشاط الاعمال الأمريكي في أبريل إلى أدنى مستوى في أربعة أشهر، حيث قالت ستاندرد آند بورز جلوبال يوم الثلاثاء إن مؤشرها المركب لمخرجات مديري المشتريات، الذي يتتبع قطاعي التصنيع والخدمات، انخفض إلى 50.9 هذا الشهر من 52.1 في مارس.

لا يزال المحللون متفائلين بأن أي تطورات أخيرة في الصراعات في الشرق الأوسط ستظل تدعم الأسواق، على الرغم من أن التأثير على امدادات النفط لا يزال محدود في الوقت الحالي.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.