Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار الذهب تتراجع مع استقرار الدولار قبل اجتماع سياسة الاحتياطي الفيدرالي

By أبريل 30, 2024 78

تستعد أسعار الذهب لتحقيق مكاسب شهرية ثالثة على التوالي، حتى مع تراجع أسعار المعدن يوم الثلاثاء مع ارتفاع الدولار قبل اجتماع السياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي الذي يبدأ في وقت لاحق اليوم.

تراجعت المعاملات الفورية للذهب 0.2% عند 2329.69 دولار للاونصة الساعة 0355 بتوقيت جرينتش. وهبطت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.7% عند 2341 دولار.

ارتفع مؤشر الدولار 0.3%، مما يجعل المعدن المسعر بالعملة الأمريكية أقل جاذبية للمشترين الأجانب.

صرح كايل رودا محلل السوق المالية في كابيتال دوت كوم ، "أعتقد أننا بدأنا نرى أسعار الذهب تعود نحو تلك الأساسيات، أي دولار أقوى وعوائد أعلى بعد انحسار المخاطر الجيوسياسية وهناك بعض المخاطر السلبية من أن الاحتياطي الفيدرالي سيستخدم لهجة متشددة تجاه السياسة النقدية.

وصعد المعدن أكثر من 4% حتى الآن هذا الشهر، مدعوما بعمليات شراء قوية من البنوك المركزية وتدفقات الملاذ الآمن وسط توترات جيوسياسية.

من الأحداث المهمة في السوق هذا الأسبوع اجتماع السياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي في الفترة من 30 أبريل إلى 1 مايو وبيانات وظائف غير الزراعيين المقرر صدورها يوم الجمعة. ومن المتوقع أن يبقي الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي سعر الفائدة ثابت عند 5.25% -5.5% في هذا الاجتماع.

يسعر المستثمرون حاليا خفض واحد لسعر الفائدة هذا العام ويتوقعوا حدوثه في نوفمبر وسط أرقام التضخم العنيدة والخطاب المتشدد من مسئولي الاحتياطي الفيدرالي، بما في ذلك الرئيس جيروم باويل.

تقلل اسعار الفائدة المرتفعة من جاذبية الاحتفاظ بالذهب الذي لا يدر عائد.

هبطت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.6% لـ 26.95 دولار للاونصة ، وتراجعت المعاملات الفورية للبلاتين 0.1% عند 946.66 دولار. ويستعد كلا المعدنين لمكاسب شهرية.

تراجعت المعاملات الفورية للبلاديوم 0.6% لـ 968 دولارللاونصة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.