Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يستقر بعد خسائره بفعل بيانات الوظائف الضعيفة ، مع ارتفاع الاسترليني

By أيار 10, 2024 55

استقر الدولار يوم الجمعة بعد أن فقد قوته خلال الليل على خلفية بيانات أمريكية أظهرت المزيد من العلامات على تباطؤ سوق العمل، في حين ارتفع الاسترليني بعد بيانات أظهرت أن اقتصاد المملكة المتحدة فاق التوقعات في الربع الأول.

مقابل الين الياباني، تداول الدولار عند 155.68 ين، مرتفعا بنسبة 0.15% لكنه غير قادر على استعادة أعلى مستوى سجله يوم الخميس عند 155.95. واستقر اليورو عند 1.0783 دولار، مستقرا بعد ارتفاعه بنسبة 0.3% خلال الليل.

تغير مؤشر الدولار ، الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل ستة أقران، تغير طفيف عند 105.22 بعد انخفاضه بنسبة 0.3% يوم الخميس.

جاء التراجع في أعقاب بيانات أظهرت قفزة في طلبات اعانة البطالة الحكومية الامريكية. وعلى رأس تقرير التوظيف الضعيف الأسبوع الماضي، شجع المستثمرون أيضا على أن الاحتياطي الفيدرالي سيبدأ في خفض أسعار الفائدة في الخريف وحفز شراء الأسهم والسندات، مما أدى إلى انخفاض العوائد.

ارتفع الاسترليني يوم الجمعة بعد بيانات أظهرت أن الاقتصاد البريطاني نما بنسبة 0.6%، أكثر من المتوقع، في الربع الأول من العام، وخرج من الركود المعتدل.

وارتفع الاسترليني في أحدث تعاملات بنسبة 0.1% إلى 1.2537 دولار، بعد أن تم تداوله عند 1.2516 دولار قبل البيانات. وانخفض إلى أدنى مستوى في أسبوعين يوم الخميس بعد أن أبقى بنك إنجلترا أسعار الفائدة لكنه مهد الطريق لخفضها في الصيف.

سيراقب المتداولون عن كثب مؤشر أسعار المنتجين الأمريكي لشهر أبريل ومؤشر أسعار المستهلكين الذي سيصدر الأسبوع المقبل بحثا عن دلائل على أن التضخم قد استأنف اتجاهه الهبوطي نحو المعدل المستهدف البالغ 2%.

 

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.