Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يكافح بحثا عن اتجاه ، والايثر تدعم ارتفاع العملات المشفرة

By أيار 21, 2024 82

واجه الدولار صعوبات في تحديد اتجاه يوم الثلاثاء مع تمسك المستثمرين بآرائهم بشأن التوقيت المتوقع لتيسير السياسة النقدية من الاحتياطي الفيدرالي هذا العام.

ارتفعت العملات المشفرة، بقيادة ارتفاع الايثر بفضل الرغبة الجيدة في المخاطرة والتوقعات المتزايدة للموافقة الوشيكة على الصناديق المتداولة في البورصة الفورية من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية .

وارتفع اليورو بنسبة 0.06% إلى 1.0860 دولار.

يتوقع المستثمرون أن تقدم بيانات يوم الخميس الصادرة عن البنك المركزي الأوروبي عن مؤشر الأجور ومؤشر مديري المشتريات في منطقة اليورو المزيد من الدلائل حول الدورة النقدية في منطقة اليورو.

في الوقت ذاته ، مع وجود القليل من البيانات الاقتصادية في تقويم الولايات المتحدة هذا الأسبوع لتوجيه اتجاه الدولار، يتحول تركيز المستثمرين إلى عدد كبير من المتحدثين باسم الاحتياطي الفيدرالي.

دعا العديد من المسئولين يوم الاثنين إلى استمرار الحذر في السياسة، حتى بعد أن أظهرت بيانات الأسبوع الماضي تراجع في ضغوط أسعار المستهلكين في أبريل.

تسعر أسواق المال تخفيضات أسعار الفائدة الفيدرالية بمقدار 42 نقطة أساس في عام 2024 – مما يعني تخفيض بمقدار 25 نقطة أساس وفرصة بنسبة 68% لخطوة ثانية بحلول ديسمبر – من التسعير الكامل لتخفيضين قبل التعليقات المتشددة الأخيرة من مسئولي البنك المركزي.

أبرز بعض المحللين أن رئيس الاحتياطي الفيدرالي في أتلانتا رافائيل بوستيك أدلى بتصريحات إيجابية بشأن الدولار عندما حذر من أن سعر الفائدة للاحتياطي الفيدرالي من المرجح أن ينتهي عند معدل ثابت أعلى مما كان عليه في العقد الماضي.

مقابل سلة من العملات، انخفض الدولار بنسبة 0.08% إلى 104.52.

وعلى صعيد البيانات، سينصب التركيز الان على تقرير مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي ــ المقياس المفضل للاحتياطي الفيدرالي للتضخم ــ المقرر صدوره في 31 مايو.

وفي العملات المشفرة، قفزت الايثر بنسبة 4.5% إلى 3.663.40 دولار بعد أن سجلت أعلى مستوى لها في أكثر من شهر عند 3720.80 دولار. وارتفعت حوالي 14% في الجلسة السابقة، وهي أكبر زيادة يومية بالنسبة المئوية منذ نوفمبر 2022.

اخترقت البيتكوين مستوى 70 الف دولار وتم تداولها مؤخرا بارتفاع بنسبة 2% عند 71128 دولار

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.