Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار الذهب ترتفع مع سعي المتداولين لمزيد من البيانات الامريكية بحثا عن اشارات للاحتياطي الفيدرالي

By حزيران/يونيو 05, 2024 132

ارتفعت أسعار الذهب يوم الأربعاء مدعومة بضعف الدولار الأمريكي وعوائد السندات ، مع ترقب المستثمرين لمزيد من البيانات الاقتصادية لقياس الخطوة التالية للاحتياطي الفيدرالي بشأن السياسة النقدية.

ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.3% عند 2335.62 دولار للاونصة الساعة 0609 بتوقيت جرينتش ، بعد ان هبطت الاسعار 1% في الجلسة السابقة. وارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.4% لـ 2355.50 دولار.

ارتفع الدولار بعد أن سجل أدنى مستوى في شهرين تقريبا في الجلسة الماضية، في حين ظلت عوائد السندات لاجل 10 سنوات بالقرب من أدنى مستوى لها في ثلاثة أسابيع تقريبا، مما يجعل المعدن أكثر جاذبية للمستثمرين.

من المقرر صدور بيانات مؤشر الخدمات الأمريكية الساعة 1400 بتوقيت جرينتش. وتترقب الأسواق أيضا تقرير وظائف القطاع الخاص المقرر الساعة 1215 بتوقيت جرينتش يوم الأربعاء وبيانات وظائف غير الزراعيين يوم الجمعة لمزيد من الدلائل حول صحة الاقتصاد الأمريكي.

صرح مجلس الذهب العالمي إن صافي مشتريات البنوك المركزية العالمية من الذهب ارتفع في أبريل، مما يشير إلى استمرار الشهية القوية من القطاع على الرغم من ارتفاع أسعار المعدن.

من بين المعادن النفيسة الاخرى ، ارتفعت المعاملات الفورية للفضة 0.7% لـ 29.69 دولار للاونصة ، وارتفع البلاتين 0.3% عند 990.24 دولار وارتفع البلاديوم 1% لـ 924.12 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.