Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يستعد لاول ارتفاع اسبوعي في ثلاثة مع تراجع الدولار وعوائد السندات

By حزيران/يونيو 07, 2024 100

استقرت أسعار الذهب يوم الجمعة، وتتجه لتحقيق أول مكسب أسبوعي في ثلاثة أسابيع مع تكثيف المتعاملين رهاناتهم على أن الاحتياطي الفيدرالي سيبدأ في خفض أسعار الفائدة قريبا، مما يدفع الدولار وعوائد السندات للانخفاض.

تغيرت المعاملات الفورية للذهب تغير طفيف عند 2377.13 دولار للاونصة الساعة 0321 بتوقيت جرينتش. وارتفع المعدن حوالي 2% حتى الان هذا الاسبوع.

ارتفعت العقود الآجلة للذهب الامريكي 0.2% إلى 2396 دولار.

حام الدولار بالقرب من أدنى مستوى في ثمانية أسابيع وانخفضت عوائد السندات الأمريكية لأجل 10 سنوات إلى ادنى مستوى عند 4.275% يوم الخميس، وهو أدنى مستوى منذ 1 أبريل، مما يجعل المعدن أكثر جاذبية للمستثمرين.

تتطلع الأسواق الآن إلى بيانات وظائف غير الزراعيين الأمريكية الساعة 1230 بتوقيت جرينتش، مع احتمال أن يأتي نمو الوظائف أقل من متوسط ​​توقعات الاقتصاديين البالغ 185 الف.

أضافت سلسلة من البيانات الكلية الأضعف هذا الأسبوع إلى الدلائل على أن التضخم يهدأ وأن الاحتياطي الفيدرالي سيبدأ في خفض أسعار الفائدة في وقت مبكر من سبتمبر.

أسعار الفائدة المنخفضة تؤدي إلى تقليل تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن الذي لا يدر عائد.

صرحت شركة ميتالز فوكاس الاستشارية إنه من المتوقع أن تسجل أسعار الذهب مستوى قياسي جديد هذا العام على الرغم من تراجع الطلب الفعلي.

عززت مجموعة من العوامل من توقعات خفض أسعار الفائدة الأمريكية وشراء البنك المركزي والتوترات الجيوسياسية الطلب على المعدن ليسجل مستوى قياسي عند 2449.89 دولار في 20 مايو.

تراجعت المعاملات الفورية للفضة 0.4% لـ 31.16 دولار للاونصة ، وارتفع البلاتين 0.3% عند 1006.15 دولار ، وهبط البلاديوم 0.4% لـ 925.75 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.