Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يتراجع بالقرب من أدنى مستوى في 8 أسابيع قبل اختبار وظائف غير الزراعيين

By حزيران/يونيو 07, 2024 46

حام الدولار بالقرب من أدنى مستوى في ثمانية أسابيع يوم الجمعة قبل تقرير الوظائف الأمريكي المهم الذي قد يقدم أدلة حول توقيت تخفيضات أسعار الفائدة الفيدرالية.

تمسك اليورو بمكاسبه التي حققها خلال الليل بعد أن خفض البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة ، لكنه لم يقدم سوى القليل من التلميحات حول التيسير المستقبلي حيث يلقي استمرار التضخم بظلاله على التوقعات.

تغير مؤشر الدولار ، الذي يتتبع العملة مقابل اليورو وخمسة منافسين رئيسيين آخرين، تغير طفيف عند 104.09 الساعة 0453 بتوقيت جرينتش، وهو ليس بعيد عن أدنى مستوى هذا الأسبوع عند 103.99، وهي المرة الأولى التي ينخفض ​​فيها عن 104 منذ 9 أبريل.

على مدى الأسبوع، كان المؤشر في طريقه نحو الانخفاض بنسبة 0.54% بعد سلسلة من البيانات الكلية الأضعف التي دفعت المستثمرين إلى طرح تخفيضين في أسعار الفائدة بمقدار ربع نقطة مئوية على الطاولة مرة أخرى لهذا العام.

وقد أدى ذلك إلى استعداد المتداولين لتقرير وظائف غير الزراعيين أكثر ضعفا في وقت لاحق اليوم، مع احتمال أن يأتي نمو الوظائف أقل من متوسط ​​توقعات الاقتصاديين البالغ 185 الف.

من غير المتوقع أن تجري لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية أي تغيير في اجتماع السياسة الخاص بها الأسبوع المقبل، لكن تسعر الاسواق التخفيضات بمقدار 50 نقطة أساس بحلول نهاية ديسمبر، ومن المرجح أن يأتي التخفيض الأول في سبتمبر.

لم يطرأ تغير يذكر على اليورو عند 1.0894 دولار، بعد مكاسب بنحو 0.2% في الجلسة السابقة، عندما خفض البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة بمقدار ربع نقطة لبدء دورة التيسير. ومع ذلك، رفع الخبراء أيضا توقعاتهم للتضخم، والذي من المتوقع الآن أن يظل أعلى من هدف البنك المركزي البالغ 2% حتى أواخر العام المقبل.

في الوقت ذاته، استقر الاسترليني عند 1.27905 دولار يوم الجمعة، وهو قريب من أعلى مستوى خلال الأسبوع عند 1.2828 دولار، وهو أقوى مستوى منذ منتصف مارس.

تغير الين تغير طفيف خلال اليوم عند 155.60 للدولار، وظل في طريقه لتحقيق مكاسب بنحو 1% خلال الأسبوع.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.