Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يستقر بعد اكبر عمليات بيع في ثلاث سنوات ونصف

By حزيران/يونيو 10, 2024 46

استقرت أسعار الذهب يوم الاثنين بعد عمليات بيع حادة في الجلسة السابقة بفعل بيانات الوظائف الامريكية الأقوى من المتوقعة ، مع ترقب المستثمرين اجتماع الاحتياطي الفيدرالي هذا الأسبوع بحثا عن اتجاه.

ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.1% عند 2295.29 دولار للاونصة الساعة 0346 بتوقيت جرينتش. وهبطت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.5% لـ 2312.20 دولار.

انخفض الذهب 3.5% يوم الجمعة في أكبر انخفاض له منذ نوفمبر 2020 بعد تقرير الوظائف الأمريكي وبيانات الصين التي تظهر أن أكبر مستهلك في العالم أحجم عن شراء الذهب في مايو بعد 18 شهر متتالي من الشراء.

قاد تقرير الوظائف المتداولين مرة أخرى إلى تغيير توقعاتهم حول توقيت خفض الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة وبأي مقدار. وتبلغ فرص خفض أسعار الفائدة في سبتمبر الآن حوالي 50%، بانخفاض من حوالي 70% في وقت متأخر من يوم الخميس.

من غير المتوقع أن يقوم الاحتياطي الفيدرالي بأي تغيير في اجتماع السياسة الخاص به، ولكن التركيز سينصب على تعليقات رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول والتغييرات في التوقعات الاقتصادية من صانعي السياسات. ومن المقرر أيضا صدور بيانات التضخم الأمريكية يوم الأربعاء.

سجل الدولار أعلى مستوياته في أكثر من أسبوع مقابل منافسيه، في حين ارتفعت عوائد السندات الامريكية لأجل 10 سنوات إلى أعلى مستوياتها منذ 3 يونيو.

ارتفعت المعاملات الفورية للفضة 0.9% لـ 29.43 دولار للاونصة ، وارتفع البلاتين 0.8% عند 971.10 دولار وصعد البلاديوم 1.1% لـ 922.38 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.