Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتراجع مع ترقب الاسواق لنتائج اجتماع الاحتياطي الفيدرالي وبيانات أسعار المستهلكين

By حزيران/يونيو 11, 2024 39

انخفضت أسعار الذهب يوم الثلاثاء مع ترقب المستثمرين بيانات التضخم الأمريكية الرئيسية ونتيجة اجتماع السياسة للاحتياطي الفيدرالي للحصول على تفاصيل خطط البنك المركزي لخفض أسعار الفائدة مقابل هدف التضخم.

تراجعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.3% عند 2302.89 دولار للاونصة الساعة 0317 بتوقيت جرينتش. وهبطت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.3% لـ 2320.20 دولار.

سيكون تقرير التضخم لمؤشر أسعار المستهلكين لشهر مايو المقرر صدوره يوم الأربعاء هو نقطة البيانات الرئيسية التالية إلى جانب اختتام الاحتياطي الفيدرالي اجتماعه الذي يستمر يومين في نفس اليوم.

من المتوقع أن تظهر التوقعات الاقتصادية المحدثة من مسئولي الاحتياطي الفيدرالي هذا الأسبوع تخفيضات أقل في أسعار الفائدة عما توقعه صناع السياسة قبل ثلاثة أشهر وسط تضخم قوي بشكل غير متوقع.

أدت بيانات الوظائف الأمريكية القوية والتقارير التي تفيد بأن البنك المركزي الصيني يوقف شراء الذهب إلى انخفاض المعدن بنحو 3.5% أو 83 دولار يوم الجمعة، في أكبر انخفاض يومي منذ نوفمبر 2020.

ومن المتوقع أن تستأنف الصين، أكبر مشتري رسمي للذهب ، شراء المعدن بمجرد تراجع الأسعار عن المستويات القياسية المرتفعة التي سجلتها في مايو.

من بين المعادن الاخرى ، تراجعت المعاملات الفورية للفضة 1.9% لـ 29.22 دولار للاونصة ، وانخفض البلاتين 0.6% عند 962.20 دولار وهبط البلاديوم 1.1% لـ 893.60 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.