Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يرتفع مع استقرار الاسترليني قبل قرار بنك انجلترا

By حزيران/يونيو 20, 2024 34

استقر الاسترليني على نطاق واسع يوم الخميس قبل اجتماع بنك إنجلترا لتحديد أسعار الفائدة بينما ارتفع الدولار قليلا، على الرغم من أن التحركات كانت ضعيفة مع ترقب المتداولين لمحفزات جديدة في السوق.

تم تداول العملات في نطاقات ضيقة بعد عطلة في الولايات المتحدة، ومع تطلع المستثمرين ليس فقط إلى بنك إنجلترا ولكن أيضا إلى قرارات البنك المركزي في سويسرا والنرويج.

تداول الاسترليني آخر مرة عند 1.2718 دولار بعد أن حقق مكاسب طفيفة في الجلسة السابقة، في حين استقر اليورو عند 1.0743 دولار.

ارتفع الدولار بنسبة 0.04% مقابل الين عند 158.14، حيث ظلت العملة اليابانية ليست بعيدة عن أدنى مستوى لها في أكثر من شهر عند 158.255 للدولار الذي سجلته الأسبوع الماضي.

ومقابل سلة من العملات، ارتفع الدولار بنسبة 0.05% إلى 105.26 دولار، مقتربا من أعلى مستوى في شهر واحد الذي سجله الأسبوع الماضي عند 105.80.

من المتوقع على نطاق واسع أن يبقي بنك إنجلترا أسعار الفائدة ثابتة يوم الخميس، وسينصب التركيز على أي توجيهات بشأن توقيت بدأ دورة التيسير.

في حين أظهرت بيانات يوم الأربعاء أن التضخم البريطاني عاد إلى هدفه البالغ 2% للمرة الأولى منذ ما يقرب من ثلاث سنوات في مايو، أشارت تفاصيل التقرير إلى استمرار ضغوط الأسعار الأساسية - مستبعدة فرص خفض مبكر لأسعار الفائدة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.