Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يستعد لتحقيق مكاسب فصلية ثالثة ، والمتداولين في ترقب لبيانات التضخم الامريكية

By حزيران/يونيو 28, 2024 21

تراجعت أسعار الذهب يوم الجمعة، لكنها تتجه لثالث ارتفاع فصلي على التوالي، بينما يتطلع المستثمرون إلى بيانات التضخم الأمريكية المقرر صدورها في وقت لاحق اليوم لمزيد من الوضوح بشأن الجدول الزمني لخفض أسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي .

انخفضت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% عند 2323.53 دولار للاونصة الساعة 0536 بتوقيت جرينتش. وارتفع الاسعار حوالي 4% خلال هذا الربع.

هبطت العقود الآجلة للذهب الامريكي 0.1% إلى 2334.50 دولار.

ارتفع الذهب أكثر من 1% في الجلسة السابقة بعد أن أظهرت بيانات تباطؤ مستمر وإن كان معتدل في النشاط الاقتصادي الأمريكي. حاليا، تتوقع السوق فرصة بنسبة 64% لإجراء أول خفض من الاحتياطي الفيدرالي في سبتمبر.

ومع ذلك، أكدت محافظة الاحتياطي الفيدرالي ميشيل بومان يوم الخميس أنها ليست مستعدة بعد لدعم خفض سعر الفائدة من قبل البنك المركزي مع استمرار ضغوط التضخم المرتفعة.

ومن المقرر صدور مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي في الولايات المتحدة - وهو مقياس التضخم المفضل للاحتياطي الفيدرالي - في الساعة 1230 بتوقيت جرينتش.

صرح مات سيمبسون، كبير محللي سيتي إندكس، إن هناك حاجة لمجموعة ضعيفة من أرقام نفقات الاستهلاك الشخصي للحفاظ على الآمال في قيام الاحتياطي الفيدرالي بتيسير السياسة النقدية ودعم الذهب بشكل أكبر.

في حين يعتبر المعدن وسيلة للتحوط من التضخم، فإن ارتفاع أسعار الفائدة يزيد من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة الأصول التي لا تدر عائد.

ارتفعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.1% عند 29.09 دولار، وارتفع البلاتين 0.8% لـ 995.13 دولار. ويتجه كلا المعدنين لمكاسب ربع سنوية.

وقفزت المعاملات الفورية للبلاديوم 1.6% لـ 944.63 دولار.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.