Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار الذهب تقفز مع تركيز المستثمرين على البيانات الاقتصادية الامريكية

By تموز/يوليو 24, 2024 66

ارتفعت أسعار الذهب يوم الاربعاء، مع ترقب المستثمرين للبيانات الاقتصادية الأمريكية التي قد تؤثر على الجدول الزمني لخفض أسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي .

ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.3% عند 2416.39 دولار للاونصة الساعة 0650 بتوقيت جرينتش. وصعدت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.4% لـ 2416.10 دولار.

يتوقع المستثمرون صدور بيانات أمريكية رئيسية هذا الأسبوع، بما في ذلك قراءة الناتج المحلي الاجمالي للربع الثاني يوم الخميس وتقرير مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي لشهر يونيو يوم الجمعة.

سيخفض الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة مرتين فقط هذا العام، في سبتمبر وديسمبر، حيث يستدعي الطلب الاستهلاكي الأمريكي المرن اتباع نهج حذر على الرغم من تراجع التضخم، وفقا لأغلبية متزايدة من الاقتصاديين في استطلاع أجرته رويترز.

ارتفعت أسعار المعدن إلى أعلى مستوى لها على الاطلاق عند 2483.60 دولار الأسبوع الماضي وسط تزايد الرهانات على خفض أسعار الفائدة. يؤدي انخفاض أسعار الفائدة إلى تقليل تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن الذي لا يدر عائد.

وفقا للمحلل الفني لرويترز وانج تاو ، ربما تكسر المعاملات الفورية للذهب المقاومة عند 2417 دولار وترتد نحو 2432 دولار.

في الوقت ذاته، خفضت الهند رسوم الاستيراد على الذهب والفضة إلى 6% من 15%، وهو ما قال ANZ إنه ينبغي أن يدعم تصنيع المجوهرات في ثاني أكبر مستهلك للمعدن في العالم ويضيف إلى خلفية مواتية بالفعل للطلب.

ارتفعت المعاملات الفورية لللفضة بنسبة 0.2% لـ 29.27 دولار للاونصة.

واستقر البلاتين بنسبة 0.6% لـ 949.33 دولار وارتفع البلاديوم 0.3% لـ 928.59 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.