Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الين يرتفع وسط معنويات هشة قبل قرارات بنك اليابان والاحتياطي الفيدرالي

By تموز/يوليو 29, 2024 88

ارتفع الين يوم الاثنين، عاكسا خسائره المبكرة، مع بقاء المعنويات هشة بعد أفضل ارتفاع أسبوعي للعملة اليابانية منذ أواخر أبريل بعد تراجع الأسهم التي تقودها التكنولوجيا الأمريكية مما أدى إلى إشعال الطلب على أصول الملاذ الآمن.

يتطلع المتداولون الآن إلى قرارات السياسة التي سيتخذها بنك اليابان والاحتياطي الفيدرالي يوم الأربعاء، لمزيد من التوجيه. وساعدت التكهنات المتزايدة برفع بنك اليابان لأسعار الفائدة هذا الأسبوع على دعم الين، ومن المتوقع على نطاق واسع أن يمهد الاحتياطي الفيدرالي الطريق لخفض أسعار الفائدة في سبتمبر.

ويشعر المستثمرون بالقلق أيضا من مزيد من التقلبات الجيوسياسية، حيث تدرس إسرائيل الرد على هجوم صاروخي مميت على مرتفعات الجولان التي تحتلها إسرائيل، والذي ألقت إسرائيل والولايات المتحدة باللوم فيه على جماعة حزب الله اللبنانية المسلحة.

انخفض الدولار في أحدث تعاملات بنسبة 0.14% إلى 153.51 ين.

تتزايد التكهنات بأن بنك اليابان سيرفع أسعار الفائدة يوم الأربعاء في نفس الوقت الذي سيخفض فيه بشكل كبير مشترياته الشهرية من السندات. وكان قد وعد بوضع الخطوط العريضة لخطط التشديد الكمي في هذا الاجتماع خلال اجتماعه السابق الشهر الماضي.

من ناحية اخرى، من المتوقع على نطاق واسع أن يترك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة دون تغيير هذا الأسبوع، لكنه سيخفضها بمقدار ربع نقطة في الاجتماع التالي في سبتمبر.

انخفض مؤشر الدولار ، الذي يقيس العملة مقابل الين واليورو والاسترليني وستة عملات رئيسية أخرى، بنسبة 0.1% إلى 104.27.

وتراجع اليورو 0.06% إلى 166.76 ين.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.