Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يسجل اعلى مستوى في اسبوعين مع إشارة الفيدرالي إلى احتمال خفض الفائدة في سبتمبر

By آب/أغسطس 01, 2024 94

سجلت أسعار الذهب أعلى مستوى في أسبوعين يوم الخميس حيث فتح رئيس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي جيروم باول الباب أمام خفض أسعار الفائدة في وقت مبكر من سبتمبر.

تغيرت المعاملات الفورية للذهب تغير طفيف عند 2445.39 دولار للاونصة الساعة 0650 بتوقيت جرينتش ، بعد ان سجلت اعلى مستوياتها منذ 18 يوليو في وقت سابق في الجلسة. وكانت الأسعار أقل بـ 38 دولار فقط من المستوى القياسي البالغ 2483.60 دولار والذي تم تسجيله في 17 يوليو.

استقرت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.7% لـ 2490.10 دولار.

صرح بيتر فونج، رئيس التعاملات في وينج فونج للمعادن الثمينة: ​​"لا يزال اتجاه الذهب صعودي ومن المتوقع أن تصل الأسعار إلى 2500 دولار هذا العام مع قيام الاحتياطي الفيدرالي بتخفيض أسعار الفائدة".

صرح رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول يوم الأربعاء إن أسعار الفائدة قد يتم خفضها في أقرب وقت في سبتمبر إذا اتبع الاقتصاد الأمريكي مساره المتوقع، مما يضع البنك المركزي بالقرب من نهاية معركة مستمرة منذ أكثر من عامين ضد التضخم.

يميل الذهب ذو العائد الصفري إلى الازدهار في بيئة أسعار الفائدة المنخفضة.

يتحول تركيز السوق إلى تقرير وظائف غير الزراعيين الامريكي يوم الجمعة.

من ناحية اخرى ، اغتيل زعيم حماس إسماعيل هنية في العاصمة الايرانية طهران في وقت مبكر من صباح الأربعاء، وهو الهجوم الذي أثار تهديدات بالانتقام من إسرائيل وأجج المزيد من المخاوف من أن الصراع في غزة يتحول إلى حرب أوسع في الشرق الأوسط.

تراجعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.4% لـ 28.92 دولار ، وتراجع البلاتين 0.4% لـ 972.35 دولار وانخفض البلاديوم 0.2% عند 923.60 دولار.

أظهر مسح للقطاع الخاص أن نشاط الصناعات التحويلية في الصين المستهلكة للمعادن الرئيسية انكمش في يوليو للمرة الأولى منذ تسعة أشهر.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.