Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يتراجع بعد بيانات التضخم الامريكية الجيدة

By آب/أغسطس 14, 2024 75

ظل الدولار متراجع يوم الأربعاء بعد انخفاضه مقابل نظرائه الرئيسيين خلال الليل حيث عززت قراءة حميدة لأسعار المنتجين الأمريكيين الرهانات على تخفيضات أسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي هذا العام.

ارتفع الين مقابل الدولار، مدعوما بانخفاض عوائد السندات الأمريكية، مع ظهور أرقام حاسمة لمؤشر أسعار المستهلكين الأمريكية في وقت لاحق يوم الأربعاء.

استقر مؤشر الدولار - الذي يقيس العملة مقابل ستة منافسين رئيسيين، بما في ذلك الاسترليني واليورو والين - عند 102.61 الساعة 0315 بتوقيت جرينتش، بعد انخفاضه بنسبة 0.49% خلال الليل.

كان المتداولون متأكدين بالفعل من أن اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة ستخفض أسعار الفائدة في اجتماعها في سبتمبر قبل بيانات أسعار المنتجين، لكنهم زادوا من رهاناتهم على خفض كبير بمقدار 50 نقطة أساس إلى 53.5% من 50% في اليوم السابق.

استقر الاسترليني عند 1.2862 دولار بعد ارتفاعه بنسبة 0.76% يوم الثلاثاء عندما حصل على دفعة إضافية من البيانات التي أظهرت انخفاض مفاجئ في معدل البطالة في المملكة المتحدة.

واستقر اليورو عند 1.0991 دولار بعد ارتفاعه إلى 1.099975 دولار يوم الثلاثاء للمرة الأولى منذ 5 أغسطس.

انخفض الدولار 0.31% إلى 146.40 ين، مع انخفاض عوائد السندات الأمريكية لأجل 10 سنوات إلى 3.85% في الساعات الآسيوية، بعد انخفاضه 5.5 نقطة أساس ليلا.

في اليابان، أعلن كيشيدا أنه سيتنحى في سبتمبر ، لينهي فترة ولاية مدتها ثلاث سنوات شابتها فضائح سياسية، ويمهد الطريق لرئيس وزراء جديد لقيادة التعافي الاقتصادي المستمر في اليابان.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.