Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يتراجع قبل بيانات التضخم الامريكية والمناظرة الرئاسية التلفزيونية

By أيلول/سبتمبر 10, 2024 31

انخفض الدولار يوم الثلاثاء قبل بيانات التضخم الأمريكية والمناظرة الرئاسية الأمريكية المتلفزة، والتي قد تؤثر على التوقعات بشأن توقعات أسعار الفائدة.

فشل تقرير العمل المختلط يوم الجمعة في تقديم حجة واضحة حول ما اذا كان الاحتياطي الفيدرالي سيقدم خفض منتظم لسعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس أو خفض غير عادي بمقدار 50 نقطة أساس في اجتماع السياسة يومي 17 و18 سبتمبر. يترقب المتداولون الآن تقرير مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي يوم الأربعاء.

كما سينصب تركيز المستثمرين على المناظرة الرئاسية الأمريكية المتلفزة المرتقبة للغاية في وقت لاحق يوم الثلاثاء والتي قد تؤثر بشدة على انتخابات نوفمبر.

يتوقع المستثمرون ارتفاع الدولار في حالة فوز دونالد ترامب، حيث ستدعم الرسوم الجمركية العملة، كما أن الانفاق المالي المرتفع من شأنه أن يعزز أسعار الفائدة.

وكان مؤشر الدولار، الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل ستة منافسين، عند 101.59، منخفضا بنسبة 0.06%.

تسعر الأسواق حاليا تسعير كامل لخفض الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس الأسبوع المقبل، مع تسعير خفض 50 نقطة أساس بنسبة 30%، انخفاضا من أعلى مستوى له عند 50% يوم الجمعة.

في عام 2024، يتوقع المتداولون تخفيف بنسبة 110 نقطة أساس، ارتفاعا من حوالي 100 نقطة أساس من الاجتماعات الثلاثة المتبقية.

أشار صناع السياسات في الاحتياطي الفيدرالي الأسبوع الماضي إلى استعدادهم لبدء سلسلة من تخفيضات أسعار الفائدة، حيث زعم المحافظ كريستوفر والر أنه قد يدعم تخفيضات متتالية، أو تخفيضات أكبر، إذا أشارت البيانات إلى الحاجة إلى ذلك.

وفي الوقت ذاته، بلغ اليورو آخر مرة 1.1043 دولار بعد انخفاضه بنحو 0.5% يوم الاثنين.

كان المستثمرون يراقبون الخلفية السياسية في أوروبا، مشيرين إلى الجمود في فرنسا وعدم اليقين المتزايد في جميع أنحاء كتلة الاتحاد الأوروبي بعد الانتخابات الاقليمية الالمانية.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.