Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اليورو يتراجع عند ادنى مستوى في شهرين بفعل عوائد السندات الامريكية

By أبريل 24, 2018 613
تراجع اليورو لادنى مستوى في شهرين يوم الثلاثاء بفعل المخاوف من أن تدفع زيادة عوائد السندات الأمريكية العملة الموحدة للتراجع عن النطاق الذي تحركت فيه معظم العام ، وهو ما دفع صناديق التحوط لتصفية بعض مراكزها الدائنة .
 
وأدى استمرار بعض المخاوف من أن يشير صناعي السياسة بالبنك المركزي الأوروبي لتبني موقف أكثر حذرا في اجتماع السياسة النقدية يوم الخميس لتراجع العملة الموحدة ، إلا أن بعض محللي السوق صرحوا بإن العملة الموحدة ربما تكون تراجعت أكثر من اللازم.
 
واستقرت العملة الموحده عند 1.22 دولار يوم الثلاثاء بعد ان انخفضت لادنى مستوى عند 1.2185 دولار في التداولات الاسيوية ، وهو الادنى منذ 1 مارس. وهبطت حوالي 3% من اعلى مستوى سجل في 2018 فوق 1.2550 دولار والذي سجل في منتصف فبراير.
 
وانهت شركات منطقة اليورو الربع الاول بأضعف نمو لها منذ بداية عام 2017 ، وفقا لمسوحات مديري المشتريات لشهر مارس. وارتفع التضخم بأقل من المتوقع الشهر الماضي وتراجعت معنويات المستثمرين في ألمانيا.
 
سجلت عوائد السندات الامريكية ذات اجل العشر اعوام اعلى مستوياتها في اكثر من اربعة سنوات عند 2.998% يوم الاثنين قبل ان تتراجع عن هذا المستوى عند 2.962% في التداولات الاسيوية يوم الثلاثاء.
 
وارتفع مؤشر الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية لاعلى مستوى عند 91.076 ، وهو الاعلى منذ 12 يناير. واستقر مؤشر الدولار خلال اليوم عند 90.989.
 
وسجل الدولار اعلى مستوى في شهرين عند 108.87 ين ، واستقر بالقرب من هذه المستويات.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.