Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يحوم بالقرب من ادنى مستوى في خمسة اسابيع بفعل قوة الدولار وعوائد السندات

By أبريل 26, 2018 582
الذهب عالق في نطاق ضيق يوم الخميس ، حائما بالقرب من ادنى مستوى في خمسة اسابيع والذي سجل في الجلسة السابقة ، مضغوطا بقوة الدولار وارتفاع عوائد السندات الامريكية.
 
ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.1% عند 1324.61 دولار للاونصة الساعه 0656 بتوقيت جرينتش ، بعد يوم من انخفاضها لـ 1318.51 دولار ، وهو الادنى منذ 21 مارس. وارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي لـ 1326.2 دولار للاونصة.
 
تداول مؤشر الدولار ، الذي يقيس اداء العملة الامريكية مقابل سلة من العملات ، عند 91.102 بعد ان ارتفع لاعلى مستوى عند 91.261 في الجلسة السابقة ، وهو الاعلى منذ 12 يناير.
 
الدولار القوي يجعل المعدن اكثر تكلفة لحائزي العملات الاخرى ، في حين ان عوائد السندات المرتفعة تؤدي إلى انخفاض الطلب على المعدن الذي لا يدر عائد.
 
وقد ارتفع العائد على سندات الخزانة الأمريكية ذات اجل الـ 10 سنوات فوق 3% يوم الأربعاء حيث تسبب القلق بشأن زيادة اقتراض الاحتياطي الفيدرالي في المزيد من عمليات البيع في السندات الحكومية الأمريكية ، مما مهد الطريق أمامها لزيارة مستويات لم تشهدها منذ يوليو 2011.
 
وفقا للمحلل الفني لرويترز وانج تاو ، ربما تختبر المعاملات الفورية للذهب الدعم عند 1317 دولار للاونصة ، مع وجود فرصة جيدة لكسر دون هذا المستوى والانخفاض بشكل اكبر للدعم التالي عند 1310 دولار.
 
تترقب الاسواق الان قرار السياسة النقدية للبنك المركزي الاوروبي في وقت لاحق اليوم.
 
ومن المقرر ان يبقي البنك المركزي الاوروبي على سياسته دون تغيير يوم الخميس ، مما يقلل من المخاوف بشأن الليونة الأخيرة في اقتصاد منطقة اليورو ومن المحتمل أن ينهي برنامج شراء السندات بحلول نهاية العام.
 
من بين المعادن النفيسة الاخرى ، ارتفعت الفضة 0.2% لـ 16.56 دولار للاونصة ، بعد ان انخفضت بأكثر من 1% في الجلسة السابقة.
 
وارتفع البلاتين 0.2% عند 907.49 دولار للاونصة. وانخفض بنسبة 2.2% يوم الاربعاء.
 
وتراجع البلاديوم بنسبة 0.4% لـ 973.80 دولار للاونصة.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.