Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يتماسك بدعم عوائد السندات المرتفعة

By أيار 10, 2018 496
استقر الدولار يوم الخميس مدعوما بمكاسب عوائد السندات الامريكية وتركيز المستثمرين على بيانات اسعار المستهلكين الامريكية المقررة لاحقا اليوم والتي قد تظهر ارتفاع التضخم.
 
استقر مؤشر الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية عند 93.06 بعد ان سجل اعلى مستوى في اربعة اشهر ونصف عند 93.42 ، محققا مكاسب بنسبة 4.7% من ادنى مستوى سجل في ابريل.
 
ارتفعت عوائد السندات الامريكية ذات اجل العشر اعوام في الاسابيع الاخيرة فوق 3% يوم الاربعاء ، مقتربة من اعلى مستوى سجل في 2014 عند 3.041%.
 
من المقرر صدور بيانات اسعار المستهلكين الامريكية الساعه 1230 بتوقيت جرينتش والمتوقع ان تظهر ارتفاع تضخم اسعار المستهلكين الاساسي لـ 2.2% في ابريل ، وسيكون اعلى مستوى في اكثر من عام ، مقارنة بـ 2.1% في مارس.
 
سجل اليورو ادنى مستوى في 4 اشهر ونصف عند 1.1823 دولار يوم الاربعاء ، بعد ان هبط في ست جلسات من سبعة . وتداول عند 1.1868 دولار.
 
حام الاسترليني بالقرب من ادنى مستوى في اربعة اشهر مع توقع المتداولون ان يبقي بنك انجلترا على اسعار الفائدة دون تغيير في اجتماعه لاحقا اليوم حيث أدت البيانات الاقتصادية البريطانية الضعيفة والقلق المتجدد بشأن البريكست إلى تقليص الأسواق لتوقعاتهم لاحتمال رفع سعر الفائدة هذا الشهر.
 
ارتفع الاسترليني بنسبة 0.1% عند 1.3561 دولار ليس بعيدا عن 1.3485 دولار والذي سجل يوم الاثنين.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.