Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار الذهب تتعافى بفعل تغطية مراكز

By أيار 16, 2018 648
استردت اسعار الذهب بعض قوتها يوم الاربعاء بفعل تغطية مراكز بعد ان هبطت الاسعار لادنى مستوياتها هذا العام في الجلسة السابقة بفعل ارتفاع عوائد السندات الامريكية وقوة الدولار.
 
ارتفعت المعاملات الفورية للذهب 0.3% لـ 1294.30 دولار للاونصة الساعه 0639 بتوقيت جرينتش ، بعد ان انخفضت بنسبة 1.7% وسجلت ادنى مستوى هذا العام عند 1288.31 دولار في الجلسة السابقة.
 
ويعد هذا ادنى مستوى سعر للذهب منذ 28 ديسمبر.
 
وارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.3% عند 1293.60 دولار للاونصة.
 
الدولار القوي يجعل الذهب المقوم بالعملة الامريكية اكثر تكلفة لحائزي العملات الاخرى ، في حين ان ارتفاع عوائد السندات الامريكية يلقى بثقله على جاذبية المعدن الذي لا يدر عائد.
 
حام الدولار يوم الاربعاء بالقرب من اعلى مستوى في خمسة اشهر مقابل مجموعة من العملات الرئيسية ، مدعوما بارتفاع عوائد السندات ذات اجل العشرة اعوام بعد قوة بيانات مبيعات التجزئة الامريكية يوم الثلاثاء.
 
وبينما تستمر التوترات السياسية العالمية في توفير الدعم للملاذ الآمن للمعدن ، صرح المستثمرون إن محركات الأسعار الرئيسية ستظل على الأرجح الدولار الأقوى وارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية.
 
وفقا للمحلل الفني لرويترز وانج تاو ، ربما ترتد المعاملات الفورية للذهب نحو المقاومة عند 1302 دولار للاونصة ، قبل ان تنخفض مرة اخرى.
 
من بين المعادن النفيسة الاخرى ، ارتفعت الفضة 0.4% عند 16.30 دولار للاونصة بعد ان هبطت بنسبة 1.6% يوم الثلاثاء في اكبر نسبة انخفاض يومي منذ 23 ابريل.
 
وارتفع البلاتين بنسبة 0.4% لـ 897 دولار للاونصة ، في حين هبط البلاديوم 0.1% لـ 981.72 دولار للاونصة بعد ان سجل اكبر خسارة في يوم واحد في اسبوعين عند 1.3% في الجلسة السابقة.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.