Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار الذهب تحتفظ بمكاسبها بدعم من ضعف الدولار

By أيار 24, 2018 609
احتفظت اسعار الذهب يوم الخميس بمكاسبها من الجلسة السابقة ، بدعم من مواصلة الدولار لانخفاضه بعد محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي والذي اشار لنهج تيسيري بشأن زيادات اسعار الفائدة.
 
ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.1% لـ 1293.93 دولار للاونصة الساعه 0612 بتوقيت جرينتش ، بعد ان ارتفعت بنسبة 0.2% في الجلسة السابقة.
 
وصعدت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.3% عند 1293.30 دولار للاونصة.
 
فقد الدولار زخمه مقابل الين ومقابل اغلب نظرائه يوم الخميس بعد ان نظر لمحضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي انه اكثر تيسيرا وحيث اقترح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب النظر في فرض تعريفات جديدة على السيارات المستوردة.
 
وعلى الرغم من ان محضر البنك المركزي يوم الاربعاء اظهر زيادة اخرى لاسعار الفائدة في الولايات المتحدة "قريبا" ، الا انه اظهر ايضا ترحيب الاحتياطي الفيدرالي بزيادة التضخم فوق المستهدف لفترة من الزمن.
 
في الوقت ذاته ، حام اليورو بالقر من ادنى مستوى في ستة اشهر مقابل الدولار ، متأثرا بمخاوف بشأن التباطؤ الاقتصادي في كتلة العملة الموحدة والمخاطر السياسية في ايطاليا.
 
من بين المعادن النفيسة الاخرى ، تغيرت الفضة تغير محدود عند 16.42 دولار للاونصة. وارتفع البلاتين 0.7% لـ 905.30 دولار للاونصة ، في حين ارتفع البلاديوم 0.2% لـ 978.40 دولار للاونصة.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.