Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اليورو يقفز بعد فشل الاحزاب المشككة في اليورو في تشكيل حكومة

By أيار 28, 2018 558
قفز اليورو يوم الاثنين وفي طريقه لتسجيل اكبر ارتفاع في يوم واحد مقابل الفرنك السويسري بعد أن تخلت حركة الخمس نجوم المناهضة للمؤسسة عن خططها لتشكيل الحكومة.
 
ومن المتوقع أن يطلب الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا من مسؤول سابق في صندوق النقد الدولي يوم الاثنين ترؤس حكومة مؤقتة وسط الاضطرابات السياسية والدستورية ، حيث تبدو الانتخابات المبكرة حتمية .
 
ارتفع اليورو بنسبة 0.6% لـ 1.1728 دولار ، مبتعدا عن ادنى مستوى في 6 اشهر ونصف. وقلص بعض مكاسبه ليرتفع بنسبة 0.4% خلال اليوم عند 1.1703 دولار.
 
تعزز اليورو ايضا بنسبة 0.8% مقابل الفرنك السويسري ، منتعشا من ادنى مستوى في 3 اشهر ومتداولا عند 1.1629.
 
ارتفاع اليورو يعني ان الدولار تراجع من اعلى مستوى في ستة اشهر عند 94.30 والذي سجل مقابل سلة من منافسيه يوم الجمعة. وتداول بانخفاض 0.2% خلال اليوم عند 94.03.
 
استقر الدولار مقابل الين الياباني عند 109.42. وانحسر النفور من المخاطرة بعد ان قال الرئيس الامريكى دونالد ترامب يوم الاحد ان فريقا امريكيا قد وصل الى كوريا الشمالية للتحضير لقمة بينه وبين الزعيم الكورى الشمالى كيم جونج اون .
 
وكان ترامب قد انسحب من القمة الأسبوع الماضي ، مما أدى إلى تراجع شهية المستثمرين للمخاطرة وساعد على دفع الدولار إلى أدنى مستوى له في أسبوعين عند 108.955 ين يوم الخميس.
 
من المتوقع أن تنخفض أحجام التداول بشكل عام مع بريطانيا والولايات المتحدة ، وهما المركزان الماليان الرئيسيان لتداول العملات الأجنبية ، وكلاهما مغلقان للعطلات.
 
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.