Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط ينخفض مع دراسة اوبك وروسيا زيادة الانتاج

By أيار 28, 2018 598
واصلت اسعار النفط خسائرها يوم الاثنين حيث صرحت السعودية وروسيا انهما قد تزيدان الامدادات في حين لا تظهر المكاسب في الانتاج الامريكي أي علامات على التباطؤ.
 
استقرت العقود الاجلة لخام برنت عند 75.35 دولار للبرميل الساعه 0913 بتوقيت جرينتش ، متراجعة 1.09 دولار من الاغلاق السابق وبعد ان لامست ادنى مستوى في 3 اسابيع عند 74.49 دولار في وقت سابق في الجلسة.
 
وتداولت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الامريكي الوسيط عند 66.69 دولار ، متراجعة 1.19 دولار ، بعد ان سجلت ادنى مستوى في 6 اسابيع عند 65.80 دولار.
 
بدأت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) والمنتجين الآخرين بقيادة روسيا بحجب 1.8 مليون برميل يومياً من الإمدادات في 2017 لتشديد السوق ودعم الأسعار التي انخفضت في عام 2016 إلى أدنى مستوياتها في أكثر من عقد من الزمن بأقل من 30 دولار للبرميل.
 
لكن الأسعار ارتفعت منذ بداية التخفيضات في العام الماضي ، مع اختراق برنت 80 دولار هذا الشهر ، مما أثار المخاوف من أن ارتفاع الأسعار قد يعوق النمو الاقتصادي ويزيد التضخم.
 
ولتعويض العجز المحتمل في الامدادات ، تجري السعودية ، التي تتولى زعامة منظمة البلدان المصدرة للبترول (اوبك) ، وروسيا ، محادثات بشأن الحد من التخفيضات وزيادة إنتاج النفط بمقدار مليون برميل في اليوم.
 
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.