Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتراجع مع استقرار الدولار وترقب المستثمرين لاجتماعات مجموعة السبع والاحتياطي الفيدرالي

By حزيران/يونيو 08, 2018 575
تراجعت اسعار الذهب يوم الجمعة مع ارتفاع الدولار ، في حين ظل المستثمرين في حالة حذر قبل اجتماع مجموعة السبع في وقت لاحق اليوم والاحداث الرئيسية الاخرى الاسبوع المقبل مثل اجتماع السياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي الامريكي وقمة الولايات وكوريا الشمالية.
 
انخفضت المعاملات الفورية للذهب 0.1% عند 1294.87 دولار للاونصة الساعه 0658 بتوقيت جربنتش. وسجلت اعلى مستوى في اسبوع عند 1303.08 دولار للاونصة في الجلسة السابقة وارتفعت حوالي 0.2% حتى الان هذا الاسبوع.
 
وهبطت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.3% لـ 1298.70 دولار للاونصة.
 
ارتفع مؤشر الدولار ، الذي يقيس اداء العملة الامريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية ، بنسبة 0.2% لـ 93.585.
 
توجه زعماء مجموعة الدول السبع الكبرى إلى قمة في كندا يوم الخميس أكثر انقسامًا من أي وقت مضى في تاريخ المجموعة الذي يبلغ 42 عام ، حيث أن سياسات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "أمريكا أولا" تخاطر بحدوث حرب تجارية عالمية وانشقاقات دبلوماسية عميقة .
 
ومن المقرر أن يلتقي ترامب مع الزعيم الكوري الشمالي كيم يونج أون في 12 يونيو في سنغافورة ، وتبدأ لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية (فومك) اجتماعها الذي يستمر يومين حول أسعار الفائدة في نفس اليوم.
 
انخفض عدد الأمريكيين الذين تقدموا للحصول على إعانات البطالة بشكل غير متوقع الأسبوع الماضي ، وهو ما يشير إلى مزيد من التضييق في ظروف سوق العمل ويعزز احتمالات رفع أسعار الفائدة.
 
من بين المعادن النفيسة الاخرى ، تراجعت المعاملات الفورية للفضة 0.1% لـ 16.63 دولار للاونصة ، بعد ان سجلت اعلى مستوى في 6 اسابيع يوم الخميس. وفي طريقها للارتفاع بنسبة 2% هذا الاسبوع ، وهو الاعلى في 7 اسابيع.
 
وهبط البلاديوم 0.5% عند 1007.40 دولار للاونصة. وسجل اعلى مستوى في 6 اسابيع في الجلسة السابقة وفي طريقه لثالث مكاسب اسبوعية على التوالي ، مرتفعا بنسبة 1%.
 
وهبط البلاتين 0.2% عند 894.80 دولار للاونصة .
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.