Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يهبط بفعل الشكوك حول زيادة الفائدة من قبل بنك انجلترا

By حزيران/يونيو 27, 2018 731
تراجع الاسترليني لادنى مستوى في 11 يوم مقابل اليورو يوم الاربعاء حيث استعد المتداولون لخطاب محافظ البنك المركزي الانجليزي ، على أمل الحصول على مزيد من المؤشرات بشأن ما اذا كان البنك المركزي سيرفع أسعار الفائدة هذا العام.
 
ويأمل المستثمرون ما إذا كان رفع الفائدة ما زال محتملاً هذا الصيف بعد أن عبر أحد صانعي السياسة في بنك إنجلترا يوم الثلاثاء عن الحذر من تأثير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على الاقتصاد البريطاني.
 
ومن المتوقع أن يتأثر الإسترليني بحديث المحافظ مارك كارني الساعة 1000 بتوقيت جرينتش ، حيث تأثر في الآونة الأخيرة بتضارب إشارات صانعي السياسة حول ما إذا كان أداء الاقتصاد جيدًا بما يكفي لتبرير رفع أسعار الفائدة للمرة الثانية فقط منذ الأزمة المالية 2008-2009.
 
هبط الاسترليني دون 1.32 دولار في التداولات المبكرة يوم الاربعاء والساعه 0845 بتوقيت جرينتش انخفض بنسبة 0.2% خلال اليوم. ومقابل اليورو هبط بنسبة 0.1% ليتداول عند 88.17 بنس.
 
وابتعدت العملة البريطانية عن ادنى مستوى في سبعة اشهر الاسبوع الماضي بعد اجتماع البنك المركزي الانجليزي والذي زاد توقعات زيادة الفائدة في الاشهر المقبلة.
 
الا انه يوم الثلاثاء ، انخفض الاسترليني نصف بالمئه عندما صرح أستاذ الاقتصاد جون هاسكل ، الذي يحل محل صانع سياسة طالب برفع أسعار الفائدة ، أنه يشعر بالقلق من الركود في سوق العمل.
 
ولازال الاسواق ترى نسبة 50% لاحتمال زيادة الفائدة 25 نقطة اساس في اغسطس ونسبة 90% لزياداتها بنهاية عام 2018.
 
ويشعر المتداولون بالحذر قبل قمة الاتحاد الاوروبي هذا الاسبوع والتي تأمل فيها بريطانيا لاحراز تقدم بشأن اتفاق مفضل بخصوص البريكست مع الاتحاد الاوروبي.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.