Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار بالقرب من اعلى مستوى في اسبوع ونصف مع ترقب بيانات التضخم الامريكي

By تموز/يوليو 12, 2018 508
استقر الدولار عند اعلى مستوياته في 9 ايام يوم الخميس ، مدعوما بالقلق من ارتفاع ضغوط التضخم في الولايات المتحدة على الرغم من أن المخاوف من تصاعد الصراع التجاري حدت من المكاسب.
 
ويتمثل التفكير التقليدي في أن أي تصعيد في الصراع التجاري بين الولايات المتحدة وشركائها التجاريين سيغذي التضخم ويحث الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي على رفع أسعار الفائدة مرتين على الأقل هذا العام. لكن مراقبي السوق يخشون من أن الدولار قد بلغ ذروته في الوقت الحالي.
 
ومع تأثير التحفيز من التخفيضات الضريبية في الولايات المتحدة المتوقع أن تتراجع في العام المقبل والمخاوف من أن خطاب الحرب التجارية قد يشعل عمليات بيع في أسواق الأسهم العالمية ، ينصح بعض المحللين بالحذر في شراء الدولار عند هذه المستويات.
 
ارتفع الدولار بنسبة 0.3% لـ 112.29 يم بعد ان ارتفع بأكثر من 1.3% في التداولات الامريكية يوم الاربعاء ، مخترقا حاجز 112 للمرة الاولى منذ 10 يناير.
 
وارتفع مؤشر الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية نحو اعلى مستوى في اسبوع عند 94.769 والذي سجل ليلا ، متداولا عند 94.753
 
يتطلع المستثمرون الان لبيانات تضخم المستهلكين الامريكية المقررة الساعه 1230 بتوقيت جرينتش بحثا عن مزيد من الادلة حول توقيت وسرعة رفع اسعار الفائدة.
 
وفقد اليورو زخمه ، متداولا عند 1.1675 دولار ، ومبتعدا عن اعلى مستوى في 3 اسابيع ونصف عند 1.17905 دولار والذي سجل يوم الاثنين.
 
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.