Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار الذهب مدعومة بضعف الدولار والاسهم الاسيوية

By تموز/يوليو 16, 2018 593
تعافت اسعار الذهب من ادنى مستوى في 7 اشهر يوم الاثنين ، حيث تداول الدولار بانخفاض دون اعلى مستوياته الاخيرة بعد بيانات الناتج المحلي الاجمالي الضعيفة من الصين والتي ألقت بثقلها على الاسهم الاسيوية.
 
ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% عند 1242.86 دولار للاونصة الساعه 0730 بتوقيت جرينتش ، بعد ان سجلت ادنى مستوى منذ 12 ديسمبر عند 1236.58 دولار يوم الجمعة.
 
وارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.2% عند 1243 دولار للاونصة.
 
وتأرجح الدولار مقابل اليوان الصيني حتى بعد ان اظهرت بيانات رسمية تباطؤ الناتج المحلي الاجمالي الصيني في الربع الثاني كالمتوقع. ومقابل سلة من 6 عملات رئيسية ، انخفضت العملة الامريكية دون اعلى مستوى في 10 ايام.
 
الدولار الضعيف يجعل الذهب المقوم به اقل تكلفة لحائزي العملات الاخرى.
 
انخفضت الأسهم الآسيوية يوم الاثنين بعد أن أشارت البيانات إلى تباطؤ النمو في ثاني أكبر اقتصاد في العالم ، ومع بقاء المستثمرين حذرين بشأن تأثير الحرب التجارية الامريكية الصينية.
 
في الوقت ذاته ، يتطلع المستثمرين لبيانات مبيعات التجزئة الامريكية لشهر يونيو ، لاحقا اليوم ، لتقييم حالة الاقتصاد.
 
أشار الاحتياطي الفيدرالي يوم الجمعة إلى النمو الاقتصادي الأمريكي "القوي" خلال النصف الأول من العام في تقريره نصف السنوي في الكونجرس ، حيث أكد أيضًا على أنه من المتوقع أن يستمر في رفع أسعار الفائدة تدريجيًا.
 
وفقا للمحلل الفني لرويترز وانج تاو ، ربما تكسر المعاملات الفورية للذهب الدعم عند 1237 دولار للاونصة وتنخفض للدعم التالي عند 1226 دولار.
 
من بين المعادن النفيسة الاخرى ، ارتفعت الفضة 0.2% عند 15.80 دولار للاونصة ، بعد ان سجلت ادنى مستوى في 7 اشهر عند 15.67 دولار في الجلسة السابقة.
 
وتراجع البلاتين 0.3% عند 823.50 دولار للاونصة ، في حين قفز البلاديوم 0.4% لـ 940.80 دولار.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.