Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يرتفع بفعل تراجع الدولار قبل خطاب الاحتياطي الفيدرالي

By تموز/يوليو 17, 2018 538
ارتفعت اسعار الذهب يوم الثلاثاء حيث ظل الدولار متراجعا قبل الشهادة الاولي لرئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول امام الكونجرس.
 
ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.25% عند 1243.18 دولار للاونصة الساعه 0723 بتوقيت جرينتش في حين ارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.3% عند 1243.20 دولار للاونصة.
 
تراجعت الأسهم الآسيوية يوم الثلاثاء متأثرة بالانخفاض الحاد في أسعار النفط الخام ، وانخفض الدولار بنسبة 0.1% مقابل نظرائه الرئيسيين حيث يترقب المستثمرون شهادة رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول لأول مرة امام الكونجرس بحثا عن أي دلائل على وتيرة زيادة أسعار الفائدة الأمريكية.
 
من المرجح أن يكرر باول تشديد السياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي تدريجيا في الوقت الذي يأخذ فيه نظرته المتفائلة للاقتصاد الأمريكي إلى الكونجرس الأمريكي يوم الثلاثاء.
 
حذر صندوق النقد الدولي يوم الاثنين من أن النزاعات التجارية المتصاعدة والمستدامة بعد إجراءات التعريفة الأمريكية تهدد بعرقلة التعافي الاقتصادي وتخفض توقعات النمو على المدى المتوسط.
 
وفقا للمحلل الفني لرويترز وانج تاو ، من المتوقع ان تكسر المعاملات الفورية للذهب الدعم عند 1237 دولار للاونصة وتتراجع للدعم التالي عند 1226 دولار.
 
في الوقت ذاته ، ارتفعت الفضة 0.4% لـ 15.80 دولار للاونصة ، وارتفع البلاتين 0.1% عند 822.74 دولار وارتفع البلاديوم 0.2% عند 919 دولار.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.