Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وترقب الاسواق لخطاب رئيس الاحتياطي الفيدرالي

By آب/أغسطس 24, 2018 546
ارتفع الذهب يوم الجمعة بعد انخفاضه في الجلسة السابقة ، حيث تراجع الدولار مع ترقب الاسواق كلمة من رئيس الاحتياطي الفيدرالي بحثا عن ادلة جديدة حول اتجاهات السياسة النقدية الامريكية.
 
وارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.3% عند 1188.96 دولار للاونصة الساعه 0716 بتوقيت جرينتش ، بعد ان هبطت بنسبة 0.9% يوم الخميس. وارتفعت الاسعار بنسبة 0.3% حتى الان هذا الاسبوع.
 
وارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.1% عند 1195 دولار للاونصة.
 
من المقرر ان يتحدث رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول في مؤتمر سنوي للبنوك المركزية في جاكسون هول ، وايومينج في وقت لاحق يوم الجمعة.
 
واتفق صانعي السياسة بالاحتياطي الفيدرالي ان اسعار الفائدة الامريكية ينبغي ان ترتفع هذا العام والعام المقبل ، رغم استياء الرئيس دونالد ترامب هذه الخطة ، وفقا لتعليقات اثنين من صانعي السياسة يوم الخميس.
 
وفقد الذهب جاذبيته كملاذ امن ، بعد ان انخفض حوالي 9% حتى الان هذا العام ، وسط الاضطرابات التجارية وازمة العملة التركية ، مع تحول المستثمرين للدولار الامريكي .
 
وأنهى المسؤولون الصينيون والامريكيون محادثات استمرت يومين يوم الخميس دون تحقيق تقدم كبير حيث تصاعدت حربهم التجارية مع تفعيل جولة جديدة من الرسوم الجمركية على ما قيمته 16 ملياردولار من سلع كلا البلدين.
 
هبط مؤشر الدولار ، الذي يقيس اداء العملة الامريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية ، بنسبة 0.2% لـ 95.471 يوم الجمعة ، بعد ان ارتفع بنسبة 0.6% أمس.
 
وارتفعت المعاملات الفورية للفضة 0.8% عند 14.58 دولار للاونصة.
 
وارتفع البلاتين 1% عند 782.70 دولار للاونصة.
 
وارتفع البلاديوم 0.5% لـ 919.85 دولار للاونصة.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.