Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يرتد من ادنى مستويات اليوم الا ان مخاوف الحرب التجارية تلقي بثقلها عليه

By أيلول/سبتمبر 05, 2018 451
ارتد الاسترليني من ادنى مستوياته في اسبوعين يوم الاربعاء بعد بيانات قطاع الخدمات الافضل من المتوقعة لكن العملة البريطانية لازالت في طريقها لليوم الخامس من الخسائر بسبب المخاوف المتعلقة بمفاوضات البريكست والتي أضرت بطلب المستثمرين.
 
ارتفع قطاع الخدمات البريطاني بأكثر من التوقعات الشهر الماضي ، لكن مخاوف البريكست أضعفت خطط الاستثمار والثقة للعام القادم.
 
تعافى الاسترليني من ادنى مستوياته التي سجلها في وقت سابق اليوم عند 1.2804 دولار ، وهو ادنى مستوى منذ 24 اغسطس وقفز لـ 1.2821 دولار. ولازال منخفضا ربع بالمئه خلال اليوم وفي طريقه لليوم الخامس على التوالي من الخسائر.
 
ومع تزايد المخاوف من استعداد الولايات المتحدة للمضي قدماً في فرض تعريفات بنسبة 25% على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار عندما تنهي فترة المشاورات العامة يوم الخميس ، ارتفع الدولار مقابل منافسيه الرئيسين وعملات الاسواق الناشئة.
 
مقابل اليورو ، تراجعت العملة البريطانية بنسبة 0.2% عند 90.26 بنس.
 
وتراجع الاسترليني منذ تسجيل اعلى مستوى في شهر عند 1.3043 دولار في نهاية اغسطس بفعل ضعف البيانات الاقتصادية ، والشكوك بشأن قيادة رئيسة الوزراء تيريزا ماي ومعارضة الاتحاد الاوروبي لمقترحات بريطانيا بشأن الخروج من الكتلة.
 
وألقت بيانات هذا الاسبوع بثقلها على الاسترليني ، بفعل مسح اظهر نمو اضعف من المتوقع لقطاع البناء البريطاني في اغسطس وهو ما أضر بالطلب.
 
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.