Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اليورو يتعثر رغم تعليقات دراغي بشأن التضخم

By أيلول/سبتمبر 25, 2018 485
تعثر اليورو يوم الثلاثاء رغم تعليقات رئيس البنك المركزي الاوروبي ماريو دراغي بشأن "تسارع قوي" للتضخم في الجلسة السابقة ، في حين توقف الدولار قبل اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الامريكي.
 
سجل اليورو اعلى مستوى في 3 اشهر ونصف يوم الاثنين بعد ان اعرب دراغي عن ثقته في تضخم منطقة اليورو ونمو الاجور ، الا ان المكاسب كانت مؤقتة.
 
وبعد التعافي في البداية يوم الثلاثاء ، انخفضت العملة الموحده - بنسبة 0.1% خلال اليوم عند 1.1742 دولار بعد ان صرح كبير الاقتصاديين بالبنك المركزي الاوروبي بيتر برايت انه لا يوجد جديد في تعليقات دراغي.
 
وكانت أسواق العملات الأكثر اتساعًا هادئة إلى حد كبير حيث أبقت أحدث جولة من الرسوم الجمركية في نزاع التجارة بين الولايات المتحدة والصين المستثمرين على الهامش ، ومن المتوقع أن يرتفع الاحتياطي الفيدرالي اسعار الفائدة - للمرة الثالثة في 2018 .
 
واستقر مؤشر الدولار ، الذي يقيس اداء العملة الامريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية عند 94.165.
 
مقابل الين الياباني ، تخلى الدولار عن بعض مكاسبه لكنه لازال مرتفع بنسبة 0.1% عند 112.915 بعد صدور محضر اجتماع البنك المركزي الياباني لشهر يوليو.
 
وأظهر محضر الاجتماع أن عدداً قليلاً من أعضاء مجلس إدارة بنك اليابان قالوا إن البنك المركزي يجب أن ينظر بجدية أكبر إلى المخاطر المحتملة للسياسة الميسرة ، مثل التأثير السلبي على النظام المصرفي في البلاد.
 
 
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.